قصات شعر ربيع 2019 الأكثر رواجاً على انستغرام

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 أبريل 2019 آخر تحديث: الإثنين، 22 أبريل 2019
قصات شعر ربيع 2019 الأكثر رواجاً على انستغرام
مقالات ذات صلة
على طريقة النجمات: أجمل قصات وتسريحات الشعر للوجه الطويل النحيف
على طريقة النجمات: أبرز تسريحات وقصات الشعر للوجه الطويل النحيف
أمل العوضي تستعرض جمالها بنيولوك جريء...شاهدوا ما غيرته في شكلها

عندما تفكرين في تغيير ستايلك، فإن أول ما يخطر في بالك تغيير قصة شعرك، فهذا التغيير البسيط سيحدث تغيير كبير وجذري في إطلالتك ككل، لذا قمنا بجمع ستايلات مختلفة من قصات شعر ربيع 2019 الأكثر رواجاً على انستغرام.

موضة قصات الشعر الربيعية لموسم 2019 تتنوع ما بين القصيرة والقصيرة جداً والمتوسطة، كما أنها لا تخلو من التدرجات التي تمنحها الكثافة والحجم المضاعف.

وتعتبر قصة البوب القصير من أبرز أساليب قصات الشعر 2019، والتي أثبتت بقوّة وجودها على ساحات الموضة، حتى أن الكثير من النجمات قمن باعتمادها وتألقن بها في العديد من الإطلالات أمثال كايلي جينر.
 

ويمكن اعتماد قصة الشعر إما بطول متماثل ومتساوٍ من النهايات، أو يمكن تطبيق النهايات الحادة والكثيفة مع خصلات متفاوتة الطول بين الجهتين.
 

وأيضاً قصة الكاريه لا زالت محافظة على مكانتها في عالم الموضة، والتي باختيارك لها ستحصلين على إطلالات متعددة ومتنوعة لا نهاية لها، مثلاً يليق بها التموجات الخفيفة والناعمة، أو الخصل المالسة، أو حتى تسريحة الشعر المبلل الأكثر وراجاً على الإطلاق لهذا الموسم؟
 

كما وأن غرة الشعر بمختلف أشكالها وأنواعها تشكل خط موضة مستقل لربيع وصيف 2019، والتي يمكنك اعتمادها بدون تردد مع أي قصة شعر ترغبين.

تصفحي الألبوم المرفق في الأعلى، وتعرفي على الموضة الرائجة والمعتمدة لقصات الشعر للموسم الربيعي 2019، وغيري إطلالتك بطريقة لا مثيل لها.