صيحات أساسية ظهرت بقوة في مجموعة أزياء Chanel Haute Couture 2021

دينا راغب بإطلالة فرعونية تتخطى 150 ألف دولار

قطع أنيقة ومريحة مناسبة للصيف

  • بواسطة: هدير السيد الجمعة، 29 مايو 2020 الجمعة، 29 مايو 2020
قطع أنيقة ومريحة مناسبة للصيف

على عكس بدائل الجينز الضيق التي نعتمد عليها خلال الأشهر الباردة من العام، فإن هذه القطع مختلفة قليلاً والسبب؟ إن ارتداء معظم أنواع البناطيل أو الجينز في الصيف لا يبدو جذاباً أو مريحاً ولكن إذا كنتِ ترتدين بنطال الجينز كثيراً، فسوف نأخذ الحرية لنفترض أن أسلوبك يميل إلى الكلاسيكي وأنكِ تفضلين الملابس المريحة.

ربما تريدن أن تبدي أنيقة ولكن لا تريدين أن تتبعي صيحات الموضة على نطاق واسع في كل موسم، إذا كان هذا يصفك بطريقة أو بأخرى، فنحن هنا لمساعدتك على معرفة صيحات الصيف المختلفة والتي ستغنيكي عن البناطيل الجينز. 

بناطيل Jogger


بناطيل Jogger

إذا كان الجو حاراً جداً على الجينز الضيق، لقد جاء دور السراويل الرياضية المصنوعة من القطن هذا هو السبب في بيعاها كثيراً هذه الأيام، احصلي على زوج بينما لا يزال بإمكانك.


أسود فقط


أسود فقط

إذا كنتِ تحبين ارتداء إطلالة سوداء ولكنك تميلين إلى الابتعاد عنه في الصيف، فلا حاجة للقيام بذلك هذا العام، اجعليها مناسبة موسمياً من خلال اختيار فستان أو مجموعة مطابقة من الملابس المريحة تسمح لبشرتك بالتنفس.

تيشرت مطبوع 


تيشرت مطبوع التيشرت المطبوع تناسب كل شيء مع الجينز أو السراويل الواسعة الفضفاضة أو الشورتات القصيرة أو التنانير التي قد تختارين ارتدائها هذا الصيف.

الكروشيه


 الكروشيهمثل الصيحات الأخرى في هذه القائمة، قطع الكروشيه مريحة وسهلة الارتداء، تسمح الحياكة الفضفاضة بتدفق الكثير من الهواء.

 

ألوان tie-dye


ألوان tie-dyeلا شيء يناسب الصيف مثل ألوان Tie-Dye، تبدو رائعاً مع الجينز وهو بسيط للغاية مع لمسة مميزة. 


قميص أبيض 


قميص أبيض 

إذا كنتِ تحبين الجينز الضيق، فلن نفاجأ عندما نجد خزانة ملابسك مليئة بالقمصان البيضاء في هذا الصيف، استعدي لرؤيتها كثيراً حيث أن الأنماط الكلاسيكية هي أيضاً من أقوي صيحات الأزياء المريحة هذا العام. 

 

أزياء محبوكة مضلعة


أزياء محبوكة مضلعة

تتميز الحياكة المضلعة المريحة بأنها تبدو باهظة الثمن مما هي عليه بالفعل، لا عجب أن كل العلامات تجارية من Jacquemus إلى H&M احتضنت هذه الصحية.