قطع صيفية أنيقة تحتاجين لها طوال الموسم

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 مايو 2023
قطع صيفية أنيقة تحتاجين لها طوال الموسم

الصيف هو وقت الاكتشافات الجديدة والسفر والتنزه والسعادة التي لا ينبغي تفويتها، هذه هي الرسالة الرئيسية في موسم الربيع والصيف لكن كل هذا لا يكتمل إلا بإطلالات أنيقة تناسبك طوال الموسم ومن خلال الجمع بين مجموعة متنوعة من القطع الصيفية الأنيقة من الموضة والمواد والمطبوعات والصيحات معاً، تقدم دور الأزياء قطعاً أنيقة لكل يوم طوال موسم الصيف للمكتب والأنشطة الخارجية والحفلات والتنزه مع الأصدقاء.

فمهما كانت المناسبة، لا يريد أحد منا جذب الانتباه فحسب، بل يريد أيضاً الشعور بالثقة في الملابس، للقيام بذلك، من المهم اتباع الموضة ومعرفة ما سيكون من المألوف في موسم الصيف.

فستان بدون أكمام

فستان بدون أكمام

عند البحث عن فستان أنيق مكشوف الكتفين، انتبهي إلى لوحة الألوان أيضاً، دعي الموسم يعبر عنكِ عبر الألوان الغنية مثل الأخضر والوردي والبرتقالي والأصفر.

بلوزة بأكمام منفوخة 

بلوزة بأكمام منفوخة 

تضفي الأكمام المنفوخة الأناقة والرومانسية مع لمسة من المرح، مثل الدمى، التي تركز على الأكتاف، يجب أن تكون هذا التصميم متوازناً مع مظهرك، لذا يجب اختيار الملحقات والمجوهرات بسيطة، على سبيل المثال، حقيبة صغيرة مزخرفة وقلادة وأقراط دائرية.

بدلة تنورة

بدلة تنورة

تأتي البدل التنورة بروح  أسلوب دار شانيل بأزرار كبيرة وجيوب رقعة، بالإضافة إلى أطقم من ثلاث قطع، تتكون من سترة قصيرة وقميص وتنورة قصيرة.

ملابس بنقش الحيوانات

ملابس بنقش الحيوانات

في صيف عام 2023، لا يمكنك الاستغناء عن الملابس ذات النمط الحيواني الذي يكرر لون النمر والفهد والحمار الوحشي والثعبان، أصبحت طباعة الحيوانات أحد الاتجاهات الرئيسية لهذا الموسم، حيث إنها تمنح الفتاة إحساساً بالثقة والتفوق، القاعدة الوحيدة التي يجب عليكِ اتباعها هي الحفاظ على التوازن في المظهر، إذا كنتِ ترتدي فستاناً مطبوعاً بنقشة الفهد، فيجب تجنب طباعة الحيوانات في التفاصيل الأخرى ويجب أيضاً توخي الحذر عند اختيار الإكسسوارات على سبيل المثال اختاري حقيبة جلدية بسيطة وأحذية عادية.

فستان الكاب

فستان الكاب

يعتبر فستان الكاب طريقة فريدة للتعبير عن إحساس المرء بالأناقة، بأكثر من مجرد معطف وسترة، قدمت دار فالنتينو موديل الكاب مع طباعة تحمل شعار الدار في عرض أزياء ربيع وصيف 2023 وبعض التصميمات الدرامية الأنيقة.

أزياء دانتيل

أزياء دانتيل

قامت دار ديور Dior بدمج ابتكارات جديدة مع الدانتيل، لذا، قدمت ملابس بأطواق من الدانتيل وفساتين من الدانتيل من جميع أطوال الحاشية في مجموعة أزياء للنساء لموسم ربيع وصيف 2023 وعرض مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب فساتين من الدانتيل بعضها بلمسات ملونة منعشة.

ملابس الجينز

ملابس الجينز

 لقد مضى وقت طويل منذ أن كنا متحمسين لرجوع موضة الجينز، يبدو أنه حتى أكثر مصممي الأزياء الفخمة يتفقون على أناقته، حيث قدموا الفساتين بدون حمالات والقمصان وحتى البلوزات والإكسسوارات من الجينز، مهما كانت الفئة التي تختارها، اختاري الموديلات والأشكال الخالدة التي يمكن أن تبقى في خزانة ملابسك بمجرد انتهاء الموسم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار