قطع أزياء مثالية للخريف

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 أغسطس 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 31 أغسطس 2022
قطع أزياء مثالية للخريف
مقالات ذات صلة
قطع أزياء يجب عليك اقتناءها لهذا الخريف
تعرفي على قطع الأزياء المثالية لشكل جسدك
قطع أزياء خريفية تجعلنا نطوق شوقاً لفصل الخريف

يعد الانتقال من الملابس الصيفية إلى صيحات الموضة الخريفية أمراً شقاً، لكن التكيف مع الخريف غالباً ما يكون أحد أسهل التغييرات في العام، بعد كل شيء، ستبدو العديد من صيحات الصيف جيدة في أواخر سبتمبر كما كانت في أغسطس: كل ما يحتاجونه هو تغيير بسيط، سواء كانت طبقة إضافية أو تغييراً في الملحقات.

لهذا السبب تتكون كبسولة خريف 2022 من قطع ملابس متعددة الاستخدامات، إذا تم ارتداؤها بشكل صحيح، فإنها تندمج بسلاسة في خزانة ملابسك الخريفية، على سبيل المثال يمكن للفستان الصيفي الواسع أن يتحمل الرياح العاصفة عند ارتدائه تحت كنزة والقميص الأبيض والجينز سيناسبان نمط الخريف مع معطف كبير الحجم والتنورة الصيفية القصيرة تحصل على لمسة من الطقس البارد عند إقرانها بأحذية تشيلسي.

نقدم لكِ أدناه قطع ملابس ضرورية من بين جميع صيحات الموضة لخريف 2022.

معطف ترانش

سواء اخترتِ إصداراً كلاسيكياً من اللون البيج أو اخترتيه بجلد أسود، فإن معطف الخندق لا يضر أبداً عندما تنخفض درجة الحرارة.

الكنزة

الكنزات المتماسكة والمكتنزة أمر لا بد منه عند وصول الخريف، امنحي قطعتك لمسة أنيقة مع خطوط ملونة.

البوت

سواء كنتِ من محبي الأحذية التي تصل إلى الركبة أو أحذية تشيلسي، فإن زوجاً من الأحذية الجاهزة للخريف سيساعد في تخفيف ألم التخلي عن الصنادل الصيفية.

التنورة العصرية

من قال أن الأساسيات يجب أن تكون مملة؟ التنورة البارزة هي الشريك المثالي لأساسياتك: فكري في القمصان البيضاء والملابس المحبوكة برقبة مستديرة.

أحذية مسطحة

بفضل خبراء الموضة، عودة أحذية الباليه المسطحة بشكل كبير إلى مشهد الأناقة في عام 2022، ويمكن إقرانها بكل شيء من فساتين الحفلات إلى الجينز الممزق.

قميص كلاسيك

القميص البسيط هو المفضل لدى مصممي الأزياء الحقيقيين وهو أيضاً الحل الأمثل لتلك الأشهر الفوضوية التي لا تعلمين فيها ما ترتدين.

فستان عصري

سواء كان محبوك أو جينز، فإن الفستان الانتقالي هو الثوب الرائع في كل من "الشكل" و "الوظيفة"، الأول على قائمتنا هو الفساتن الميدي المحبوك.

بنطلون البدلة

الخريف هو وقت رائع لاحتضان تلك القطع المصممة خصيصاً والتي عادة ما تكون مغطاة بالمعاطف السفلية عندما يأتي الشتاء سنرتدي بناطيل البدلة المفضل مع قمصان بدون أكمام وسترات للشهر القادم.

ملابس باللون البنفسجي

توقع مركز بانتون أن يكون اللون الأرجواني، فيري بيري، هو لون العام وقدمته دور أزياء مثل ستيلا مكارتني وبوتيغا فينيتا وشانيل، يضفي هذا اللون، الذي يتم ارتداؤه في مظهر كامل، بُعداً مرح على التنانير الطويلة ويعزز بشكل معتدل من التويد الكلاسيكي، يبدو أن اللون الأرجواني قد أزال اللون الوردي.