قفطان مغربي 2021: شاهدي جميع الموديلات المميزة والصيفية المختلفة

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 فبراير 2021
قفطان مغربي 2021: شاهدي جميع الموديلات المميزة والصيفية المختلفة
مقالات ذات صلة
القفطان المغربي هدية مميزة لعيد الأم
مصممة الأزياء المغربية سلمى بن عمر: لهذه الأسباب القفطان المغربي مميز
أحزمة موضة صيف 2021: موديلات عصرية وأنيقة

اقتربت أيام الصيف، مع امتدادات أطول من الأشعة الحارقة والرطوبة التي تجعل الملابس لا تطاق، لذلك من الأفضل أن تكون خزانة ملابسك جاهزة، نظراً لوجود عدد قليل من الملابس التي تعمل في هذه الظروف، فإن القفطان المغربي هو الخيار الأول الذي لا يهزم.

يعود تاريخ القفطان إلى عصر السلاطين العثمانيين وكبار الشخصيات المغربية الذين ارتدوا هذه الملابس المزخرفة المصنوعة من الحرير الفاخر والخرز المزخرف وقد تم تقديم القفطان إلى المجتمع الغربي وتم تكييفه في الخمسينات والستينات من قبل مصممي الأزياء البارزين مثل Cristóbal Balenciaga و Christian Dior باعتباره شكل جديد من فساتين السهرة

في وقت لاحق، تطورت إلى أقمشة غير رسمية، وأبرزها مجموعة لارتدائها على الشاطئ، من التصاميم الفضفاضة المنتفخة هي ما يجعل القفطان جذاباً للغاية، مما يسمح بالتهوية والتغطية، بينما يجعل من يرتديه أنيقاً دون عناء، خيارات تصميم القفطان المغربي لا حصر لها، من الأطوال الطويلة إلى القصيرة والأقمشة الحريرية إلى الفوال القطني والأنماط الزاهية إلى الباهتة وتتنوع الجماليات على نطاق واسع. 
ألقي نظرة على الطريقة التي ترتدي بها كل امرأة عصرية أدناه قفطانها في الحرارة واستلهمي واحداً أو القليل من القفاطين من عروض الأزياء وأسلوب ستريت ستايل.

قفاطين مناسبة للشاطئ 

استرخي في الحرارة مع القفاطين ذات الألوان الذهبية للحصول على مظهر الشاطئ النهائي، ارتديه مع صندل الصيف المفضل لديكِ واحملي حقيبة من الرافيا. 


قفطان مستوحى من الطبيعة البدوية 

عادة ما يشير القفطان المغربي إلى شراء تذكار خلال رحلة إلى مكان بعيد، كوني مطمئنة، يمكنك التقاط هذه الجمالية العالمية بنقرة زر واحدة. 


قفطان باللون الوردي الباهت 

تعد الألوان الوردية المغسولة في الأقمشة الخفيفة طريقة سهلة لدمج اللون في خزانة ذات ألوان محايدة، ارتدي كل طبقة بمفردها أو مع طبقة أخرى لتحقيق المظهر السهل. 

قفاطين بألوان محايدة 

احتضني الخطوط النظيفة والتصميم الخالي من الإزعاج للقفاطين بدون تطريز وربطات العنق، يسهل ارتدائها مراراً وتكراراً. 

قفطان لامع 

قومي بتجسيد بريقك الداخلي مع القفطان الطويل بأقمشة معدنية لامعة وأنماط فنية جريئة لتأثير مذهل. 

قفاطين مزينة بنقش الورود 

من النباتات المعمرة في الحديقة إلى الأزهار المجردة، يأتي قفطان الأزهار في مجموعة متنوعة للاختيار من بينها لإرضاء كل الأذواق. 
بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.