القفطان المغربي اختيارك لإطلالة فخمة في السهرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 أغسطس 2021
القفطان المغربي اختيارك لإطلالة فخمة في السهرة

يعد القفطان المغربي من القطع الأساسية والمهمة بخزانة كل امرأة تبحث عن الفخامة باستمرار في المناسبات والسهرات. فليس هناك أفضل من اعتماده بتصميم الكلاسيكي أو العصري للحصول على إطلالة موفقة تخطف الأنظار. لهذا كان اختيار العديد من الفاشينيستا للحصول على إطلالة مميزة لا مثيل لها.

وقد اختارت الفاشينيستا اعتماد موديلات متنوعة من القفطان المغربي عبر انستقرام من أجل مساعدة كل فتاة في تنسيق القفطان وارتدائه بشكل مميزة في السهرات. 

قفطان مغربي انستقرام

فقد كان القفطان المغربي بانستقرام مع أغلب إطلالات الفاشينيستا فمنحهن مظهر فخم وراقي مناسب لإطلالتهن بالسهرة. فأصبحوا مصدر وحي للعديد من الفتيات الأنيقات التي تفضل ارتداء القفطان المغربي في المناسبات والسهرات بشكل راقي لا مثيل له وذلك مع الحرص على أن يكون مناسب لقوامهن.

حيث تنوعت إطلالات الفاشينيستا عند ارتداء القفطان المغربي بانستقرام بين الموديل التقليدي بألوان محايدة مثل الأبيض أو الأسود. وقد فضلت البعض منهن اعتماده بدرجات زاهية بطريقة مفعمة بالحيوية وقد كانت أغلب الموديلات مطرزة بالكامل بشكل فخم وراقي يمكن أن يتناسب مع ذوق المرأة العربية.

قفطان مغربي فخم

حيث تنوعت ظهور موديلات القفطان المغربي الفخم مع إطلالات الفاشينيستا ألفة وتسنيم أبو سيدو. فكلاهما اخترن الموديلات الملونة والمطرزة بشكل كبير ملفت للنظر إلى جانب التطريزات الذهبية اللامعة والبراقة والتي يمكن أن تلبي ذوق المرأة التي تحلم بالحصول على إطلالة فخمة في المناسبات.

اهتمي جيداً باختيار الموديلات الفخمة المطرزة بالكامل مثل الفاشينيستا، ولكن انتبهي بألا تقوم تقوم التطريزات بتحديد عيوب القوام وحينها سوف تكون إطلالة سيئة بشكل مبالغ. وذلك لضمان إطلالة مثالية لكِ في مختلف الحفلات والمناسبات المهمة.

قفطان مغربي حرير

اختارت الفاشينيستا تمارا جمال اعتماد القفطان المغربي الحرير بموديلات متنوعة بين المنسدل والمحدد للخصر بالشكل التقليدي إلى جانب ظهور القفطان المغربي الأشبه بالفستان الذي كان يحدد القوام بشكل رائع وفي النفس الوقت مميز بتطريزات الراقية بطريقة مميزة وساحرة.

فإن كنت تملكين قوام متناسق ورشيق يمكنك اللجوء إلى اختيار القفطان المغربي الحرير المحدد للقوام لأنه سوف يعكس أناقتك في السهرة بطريقة مميزة وفريدة من نوعها. ولكن يجب عليك الانتباه بأن أقمشة الحرير يمكن أن تظهر قوامك ممتلئ أكثر من الطبيعي لهذا يمكنك اختياره بدرجات داكنة لمظهر رائع.

لفات حجاب اختاريها مع القفطان المغربي

اختارت أغلب الفاشينيستا اعتماد القفطان المغربي مع لفات الحجاب التقليدية البسيطة بأقمشة الشيفون والتي يمكن أن تتناسب مع الفتيات التي تفضل الحصول على إطلالة هادئة. أما إن كنت تفضلين المظهر العصري فلا تترددي من اختيار الحجاب التوربان لمظهر عصري يجعل إطلالتك أشبه بالأميرات في الماضي من خلال الجزء التل الذي كان يغطي وجههن.

احرصي فقط على اختيار لفات الحجاب التي تتماشى مع شكل وجهك وفي النفس الوقت لا تقوم بعمل تغيير جذري في إطلالتك. وذلك لضمان إطلالة رائعة بدون الوقوع في أي خطأ عند تنسيق القفطان مع لفة الحجاب.

الأحذية الأنسب للقفطان المغربي

لفت أنظاري اهتمام أغلب مدوني الموضة إلى ارتداء الأحذية التي تتميز بأربطة على الكاحل بشكل كبير خاصة مع الموديلات التي تتميز بفتحة أمامية. حيث يمكنك اختيار لون الحذاء سواء من نفس لون القفطان المغربي أو من لون التطريزات سواء ذهبية أو فضية. وفي الحقيقة الطريقة الثانية كانت هي المفضلة لدى أغلب الفاشينيستا.

يمكنك أيضاً اعتماد الأحذية الكلاسيكية البسيطة باللون البيج لضمان إطلالة رائعة ومتناسقة تنافس إطلالات مدوني الموضة في السهرات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار