موديلات قفطان عصرية اختاريها لإطلالة رمضانية ساحرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 مارس 2023 آخر تحديث: الخميس، 23 مارس 2023
موديلات قفطان عصرية اختاريها لإطلالة رمضانية ساحرة

يعتبر القفطان من أكثر القطع المفضلة لدى النساء الشرقيات وقد انتشر على نطاق واسع في أنحاء مختلفة من العالم، ويتميز القفطان بتصميم يبدو مثل الفستان الفضفاض ويخفي معظم منحنيات الجسم، ويمكن أن يكون بتصميم رقبة واسعة أو رقبة على شكل V أو رقبة هاي كول أو تصميم أوف شولدر (دون أكتاف).

كما أن القفطان متعدد الاستخدامات، بمعنى أنه يمكن تنسيقه مع معظم الأقمشة، وتشمل بعض الأقمشة الشائعة المستخدمة في صنع أنماط القفطان، (الدانتيل، الشيفون والحرير والقطن والكريب والمخمل) وأنواع أخرى من الأقمشة، ومن السمات الرائعة للأقمشة المستخدمة في صنعه أنها ذات ألوان زاهية وزخارف مميزة.

عندما يتعلق الأمر بموديلات القفطان، فالقائمة لا حصر لها، إذ يمكنك أن ترتديه كملابس تقليدية وملابس دينية وفساتين السهرة ومناسبات الزفاف وغيرها من الحفلات، وهناك بعض الألوان الشائعة له، مثل: الأبيض والأصفر والأحمر والأخضر والعديد من الألوان الأخرى التي يجب عليكِ تجربتها في شهر رمضان هذا العام.

 

موديلات القفطان العصرية

  • في الآونة الأخيرة، يحاول المصممون بذل قصارى جهدهم لتقديم أنماط حديثة من القفطان عن طريق دمج تصميمات مختلفة مثل: الإكسسوارات المدمجة والتطريز والغرز الزخرفية كتصاميم رائعة لها.
  • القفطان هو لباس متعدد الأغراض، بمعنى أنه يمكنك ارتداؤه في أي مكان وفي المناسبات التقليدية والرسمية، نعم، يمكن أيضاً استخدام هذا الفستان كملابس أمومة للحامل بسبب طبيعته الفضفاضة.
  • يمكن أيضاً تزويد القفطان بفتحات جانبية أو في المنتصف، مما يتيح مساحة لارتدائه مع التنانير أو البنطلونات أو الفساتين، السيدات الأنيقات يفضلن هذا الأسلوب العملي دائماً.

أحدث موديلات القفطان

نظراً للراحة القصوى التي يمنحها القفطان لمن ترتديه، لا يمكن لمعظم السيدات الاستغناء عنه، يمكنك الحصول على قفطان بكم طويل أو بكم قصير أو بكم ثلاثة أرباع أو الأكمام المكشكشة أو ذات الطبقات الشائعة أيضاً بين أنماط القفطان النسائية، وفيما يأتي موديلات قفطان لا حصر لها نقدمها لكِ:

قفطان من الدانتيل

تعتبر أنماط الدانتيل رائعة للغاية، ويجب أن تمتلكها كل سيدة عصرية، ولا عجب أن السيدات الأنيقات يفضلن هذا الأسلوب إلى حد كبير، لقد لاحظنا أن دانتيل الحبل والدانتيل الجاف من بين أقمشة الدانتيل الشائعة المستخدمة في صنع موديلات عديدة من القفطان.

قفطان من الشيفون أو الأورجانزا

تساهم إضافة خامات أقمشة أخرى، مثل: الدانتيل والساتان والشيفون والأورجانزا وغيرها من الخامات في إضفاء مظهر رائع على هذا الطراز، يمنح تصميم التطريز أيضاً هذا النمط مظهراً جميلاً مع الأحذية بكعب والحقائب الفاخرة.

قفطان مع زخرفة

القفطان المزخرف هو أيضاً أسلوب أنيق ويبدو رائعاً عند استخدام تصميم تطريز وأنواع أخرى من الغرز الزخرفية في تصميمه.

قفطان من الحرير والساتان

يبدو شكل القفطان رائعاً على معظم الأقمشة الشعبية الموجودة، مثل: الحرير والساتان وغيرها، هذا يجعل من الممكن ارتداءه في عدة مناسبات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار