كايلي جينر تثير الجدل برأس أسد في أسبوع الموضة بباريس

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 يناير 2023
كايلي جينر تثير الجدل برأس أسد في أسبوع الموضة بباريس
مقالات ذات صلة
حقيقة قتل أسد من أجل فستان كايلي جينر بأسبوع الموضة في باريس
مجموعة أزياء Balmain بالتعاون مع كايلي جينر في أسبوع الموضه في باريس
أبرز إطلالات النجمات في أسبوع الموضة بباريس 2023

أثارت عارضة الأزياء العالمية كايلي جينر الجدل في افتتاح أسبوع الموضة في باريس وذلك بسبب إطلالتها المزينة برأس أسد ضخم من الفرو الصناعي.

كايلي جينر تثير الجدل بإطلالتها

 وظهرت كايلي جينر وهي ترتدي رأس أسد ضخم موضوعة على فستانها الأسود، وذلك خلال عرض Schiaparelli الذي شهد حضورًا كثيرًا من النجوم خلال أسبوع الموضة في باريس.

ولفتت نجمة تلفزيون الواقع والعارضة البالغة من العمر 25 عاماً الأنظار إليها برأس الأسد خلال العرض، وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية فإن رأس الأسد المزيف تم حياكته في الجزء الأمامي من الفستان.

واعتمدت كايلي جينز في إطلالتها على فستان أسود مخملي طويل مكشوف الكتفين، يزينه رأس أسد كبير من ناحية الصدر من الفرو الصناعي لكي يبدو وكأنه حقيقي من تصميم Daniel Roseberry.

ونسقت جينر مع الفستان قرطين ذهبيين على شكل عينين، مع حقيبة من الجلد البرونزي بتصميم جلد الثعبان، وحذاء أسود مزين من الأمام بأصابع ذهبية بارزة.

وجاءت تسريحة شعر كايلي جينر على هيئة ذيل حصان بسيطة، مع غرة جانبية تغطي الجبين، أما المكياج فقد جاء دافئا بلون برونزي.

كايلي جينر تثير الجدل برأس أسد في أسبوع الموضة بباريس

ولم تكن كايلي جينز الوحيدة التي ظهرت بتصميم يحتوي على جزء من الحيوانات، فقد طغت التصاميم المزينة برؤوس الحيوانات المهددة بالانقراض على معظم تصميمات Schiaparelli للصيف والربيع القادمين، بهدف تسليط الضوء على المخاطر التي تتعرض لها هذه الحيوانات، حيث أطلت Doja Cat أطلّت بتصميم أحمر من رأسها حتى أخمص قدميها، تزين بحبيبات الخرز الحمراء. بينما ظهرت نجود الرميحي بفستان أسود من دون أكمام، بالتطريزات الذهبية.

كايلي جينز تكشف عن وجه ابنها للمرة الأولى

يأتي ذلك بعد أن كشفت كايلي، يوم السبت، أن ابنها البالغ من العمر 11 شهرًا أصبح اسمه آير، وذلك بعد أن شاركت مجموعة من الصور له لأول مرة كاشفة عن وجهه الكامل لأول مرة على الإطلاق.

كايلي جينر تثير الجدل برأس أسد في أسبوع الموضة بباريس

يذكر أن كايلي جينز أطلقت على ابنها اسم وولف جاك ويبستر، لكن جينر، أعلنت في 21 مارس أنها غيرت اللقب، وكتبت في "ستوري" على  إنستجرام: "لمعلوماتك عن اسم أبنائنا لم يعد وولفًا بعد الآن".

وأوضحت: "لم نشعر حقًا كما لو كان الأمر كذلك"، مضيفة: "أردنا فقط المشاركة لأنني سأظل أرى الذئب في كل مكان.