الفاشينستا مرمر تثير الجدل بصور بدون حجاب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 فبراير 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 24 مايو 2022

أثارت الفاشينستا ومشهورة السوشال ميديا الكويتية مريم رضا، المعروفة بالفاشنيستا مرمر جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر صور لشعرها بدون حجاب.

الفاشنيستا مرمر في أول ظهور بدون حجاب

ونشرت الفاشنيستا مرمر على تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور لنصف وجه فتاة وبشعر مكشوف وهو ما أثار تكهنات حول اتخاذها قرارا بخلع الحجاب.

وبعدها نشرت صورة ثانية ليد فتاة تمسك فنجاناً من دون الكشف عن وجهها.

جدل بين متابعين مرمر

وأثارت مرمر جدل بين متابعيها وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين من رجح بأن من ظهر في الصورة هي الفاشنيستا مرمر وبين من استبعد ذلك، كما اعتقد البعض اتباعها لترند خلع الحجاب بهدف حصد الشهرة واخد العديد من المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاءت تعليقات الجمهور على منشور المتداول للفاشنيستا مرمر عبر منصات التواصل الاجتماعي كالتالي" الكل قام يخلع كل هذا عشان الإعلانات"، و" عادي، الموضة عشان ينشهرون أول ما يطيح سوقهم"، و" كنت أحب أتابعها لأنها أنيقة ومحلية الحجاب وملابس المحجبات وكثير اقتدوا بـ لبسها الواسع، أتمنى ما يكون الخبر صحيح".

وجاءت تعليقات أخرى:"المثل بقول اللي تخلع الحجاب، بكرة تخلع هدومها"، و" شوهتوا معنى الحجاب تلبسونه وتخلعونه، يا جماعة الحجاب له احترامه"، و" الفلس وفعايله"، و" بعد فترة بنشوفها بـالبكيني حفظنا السالفة"، و" الله يهديها ويصلحها"، و" الله يصلح حالنا وحالها وحال جميع المسلمين"، و" أستغفر الله كثرة الشي بـ الفترة الأخيرة".

الفاشينستا مرمر تثير الجدل بصور بدون حجاب

الفاشينستا مرمر تثير الجدل بصور بدون حجاب

مرمر وقضية غسيل الأموال

الجدير بالذكر أن السلطات المحلية في الكويت، برأت المدونة الشهيرة الشابة مؤخراً من التهم الموجهة إليها بالتورط في قضية غسيل الأموال الشهيرة باسم غسيل أموال المشاهير.

وقضت النيابة العامة الكويتية برفع قرار التحفظ على أموال مشهورة سناب شات ورفع قرار منعها من السفر بعد عام من اتخاذ هذه القرارات بحقها على هامش الاتهامات التي وجهت لها في القضية.

من هي مريم رضا؟

ولدت مريم، في مدينة الكويت، وتبلغ في العقد الثالث من العمر، وتعمل في النشاطات الإدارية داخل إحدى الشركات المحلية.

ثم قامت بإنشاء حسابات على أغلب منصات التواصل بسبب محبة الجمهور لها، لتكون شعبية بالوطن العربي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار