كايلي جينر توضح حقيقة سخريتها من سيلينا غوميز

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 فبراير 2023
كايلي جينر توضح حقيقة سخريتها من سيلينا غوميز

نفت الفنانة كايلي جينر سخريتها من زميلتها سيلينا غوميز بعد أن ترددت الأنباء عن وجود خلاف بينهما، وتسبب فيديو لها على منصة تيك توك في سوء فهم باتهام الجمهور لها بالسخرية من حواجب الأخيرة.

كايلي جينز توضح حقيقة سخريتها من سيلينا غوميز

ولفتت كايلي جينر أنها نحاول إزالة سوء الفهم الذي وقع بسبب فيديو التيك توك، مؤكدة أنها لم تتعامل بالألغاز في تصريحاتها السابقة بشأن سيلينا غوميز.

ونفت كايلي جينر الخلاف بينها وبين سيلينا غوميز، معلقة على فيديو لها قائلة: "لا صحة لما يتم ترديده من شائعات عن علاقتي بسيلينا. ليس هناك أي تلميحات في تصريحاتي بشأن سيلينا ولم يسبق لي مشاهدة منشورات حواجبها. وأنتم يا رفاق من تصنعون شيئا من لا شيء. وهذا شيء سخيف".

وبمجرد نشر كايلي جينر تعليقها حتى علقت سيلينا غوميز هي الأخرى بنفي الخلاف بينهما، مستهجنة ما يقوم به رواد السوشيال ميديا من نشر الشائعات.

وكتبت سيلينا غوميز قائلة: "اتفق معك @kyliejenner. كل هذا الحديث الدائر حديث غير ذي قيمة. وأنا شخصيا من جمهور كايلي".

الجمهور يتهم كايلي جينيز بالسخرية من سيلينا غوميز

وبدأت القصة بعد أن قامت سيلينا غوميز باستغراض حواجبها وشكلها في إطلالة مشابهة لـ عارضة الأزياء بيلا حديد، وعلقت بأنها كانت تتمنى أن تكون مثل العارضة الشهيرة، وتابعت: "لكن بدلا من ذلك، ها أنا ذاك. لقد تلاعبت في حواجبي بشكل كبير".

واعتبرت بعض التعليقات أن كايلي جينر تحاول السخرية من حواجب سيلينا غوميز بعد أن شاركت صور وفيديوهات لحاجبيها في نفس اليوم عبر تطبيق إنستغرام.

وعلقت كايلي جينيز موضحة أنها قامت بالخطأ بتسريح حواجبها كثيرا. ثم نشرت بعدها بحوالي ثلاث ساعات صورة سيلفي لنفسها وكتبت معها تعليقا بقول "هل هذه مصادفة؟".

وأبدى بعض المتابعين غضبهم من تصرف كايلي جينر وظنوا أنها تلمح لـ إطلالة سيلينا غوميز الأخيرة بعدما أطاحت بها الأخيرة من على عرش "إنستغرام" للنساء الأكثر متابعة على المنصة، بعد وصولها لـ 381 مليون متابع حتى اللحظة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار