كايلي جينر تضع طفلها الثاني وتكهنات حول جنس المولود

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 فبراير 2022
كايلي جينر تضع طفلها الثاني وتكهنات حول جنس المولود
مقالات ذات صلة
مفاجأة: كايلي جينر حامل في طفلها الأول وحبيبها السابق يستفزها بتعليق
هالي بيري تضع مولودها
يسرا اللوزي تضع أول مولود

أعلنت نجمة تلفزيون الواقع عارضة الأزياء وسيدة الأعمال الأمريكية كايلي جينر، الأخت غير الشقيقة لنجمة التلفزيون، كيم كارداشيان، عن وضعها لمولدها الثاني من زوجها نجم الراب العالمي ​ترافيس سكوت، وذلك بصورة نشرتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي.

كايلي جينر تشوق الجمهور لجنس المولود

ونشرت كايلي جينر الصورة بتعليق أشارت فيه أنها وضعت الطفل قبل أيام قليلة وهو في التاريخ المميز الموافق 2-2-2022 دون الإشارة إلى جنس المولود.

ولاقت الصورة التي نشرتها كايلي وهي تمسك بيد مولودها الثاني موقع التواصل الاجتماعي خصوصاً أنها الصورة الأولى التي تنشرها ورجح البعض أن تكون كايلي قد أنجبت صبياً لأنها وضعت إلى جانب التاريخ قلب أزرق اللون.

يشار إلى أن لكايلي طفلة من زوجها وتدعى ستورمي وكانت كايلي احتفلت بعيد ميلاد ابنتها التي بلغت من العمر 4 سنوات بصورة جمعت عائلتها الصغيرة نشرتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي.

كايلي جينر تضع طفلها الثاني وتكهنات حول جنس المولود

كايلي جينر أكثر النساء متابعة على إنستقرام

وأصبحت كايلي جينر أول امرأة تصل إلى أكثر من 301 مليون متابع على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستقرام  والذي يعتبر إنجازا لم تصل إليه أي امرأة أخرى في العالم.

يعتبر الإنجاز الذي حققته كايلي جينر، تفوقا صريحا وواضحا على مغنية البوب الأمريكية أريانا غراندي، إذ يبلغ عدد متابعيها نحو 289 مليون متابع.

كايلي جينر، في المقارنة ذاتها مع لاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي يبلغ عدد متابعيه نحو 300 مليون متابع ولكنها تتفوق عليها بمليون متابع.

وتتصدر كايلي جينر المركز الثاني في الأكثر متابعة بين المشاهير من الجنسين بعد اللاعب كريستيانو رونالدو الذي يحتل المركز الأول في العالم 389 مليون متابع.

معلومات عن كايلي جينر

تعتبر كايلي جينر، أصغر حاصلة على لقب أصغر مليونيرة في العالم، إذ هي من مواليد 10 أغسطس عام 1997، وأسست شركة «كيلي» لمستحضرات التجميل، في عام 2015، وأطلقت عليه اسم Kylie Lip Kits، ولم يقف إنجازاتها على هذا النحو بل أصدرت تطبيقًا للجوال وصل إلى رقم واحد على متجر التطبيقات.

كايلي جينر من المؤثرين في السوشيال ميديا

ومع مزيد من الإنجازات التي حققتها كايلي جينر، أدرجتها مجلة تايم، على قائمة المراهقين الأكثر تأثيرا في العالم، لتأثيرها الكبير على الشباب في وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك عام 2015.