شيماء علي تضع مولودها الرابع وتكشف عن اسمه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 نوفمبر 2022
شيماء علي تضع مولودها الرابع وتكشف عن اسمه

وضعت الفنانة شيماء علي طفلها الرابع، وكشفت عن أن الجنين كان أنثى واسمتها حنين، ونشرت الفنانة الشهيرة صورة عبر حسابها الشخصي أعلنت فيها ولادتها.

وأعلنت شيماء علي خبر ولادتها عبر حسابها الشخصي، ليتفاعل بعدها معها الجمهور بكثير من التعليقات التي عبرت عن سعادتهم بسلامتها وتمنوا لها السعادة في حياتها مع مولودتها الجديدة.

ولادة شيماء علي

وكتبت شيماء علي، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: "الحمد لله الذي رزقني روحا لروحي ونبضا ثانيا لقلبي وأكرمني الله بأجمل العطايا الحمد لله، الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه، رزقنا الله مولودتنا الحنين".

وكانت شيماء علي، فاجأت متابعيها بإعلان حملها في طفلها الرابع بصورة لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام ظهرت فيه ببطن منتفخ، وأعلنت عن حملها في الطفل الرابع مطالبة الجمهور بالدعاء لها قائلة: "إنني استودعك جنيني الذي في رحمي، أنت الذي لا تضيع ودائعك يا الله، أحمدك على كثرة عطاياك، يا رب أتمم عليَّ وارزقْ كل مشتاق، والله إنني أدعو لكم من كل قلبي ربي يرزقكم، دعواتكم لي".

شيماء علي

يذكر أن للفنانة الكويتية 3 أبناء هم النور، الزيت، وولد اسمه أحمد، واللذين تحرص على إبعادهم عن السوشيال ميديا وتخفي وجوههم عندما تجمعها بهم الصور التي تنشرها عبر حساباتها، وبعد إعلان ولادة طفلها الرابع تلقت شيماء علي الكثير من عبارات الدعم والثناء ودون لها متابعون كثير من عبارات التهنئة وأمنيات دوام الصحة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار