كشف حقيقة القبض على زوج نانسي عجرم بتهمة فبركة فيديو قتل مقتحم منزله

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 يناير 2020
كشف حقيقة القبض على زوج نانسي عجرم بتهمة فبركة فيديو قتل مقتحم منزله
مقالات ذات صلة
فادي الهاشم يكشف زلة لسان زوجة مقتحم فيلته التي تعد لغزاً في القضية
فيلم الرواية الكاملة يكشف تفاصيل جديدة حول اقتحام فيلا نانسي عجرم
تداول لقطات جديدة من حادثة اقتحام فيلا نانسي عجرم وزوجها

ضجت مواقع التواصل في الساعات الماضية بخبر يفيد بالقبض على الطبيب فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم، بعد ظهور أدلة جديدة تورطه في حادث منزله.


وانتشر بسرعة البرق، أخبار تفيد أن السلطات اللبنانية قبضت على زوج نانسي عجرم بعد التأكد من فبركة فيديو قتل مقتحم منزله، وأنه من المحتمل أن يتم استدعاء زوجته الفنانة هي الأخرى للإدلاء بأقوالها.

ومع التداول السريع للخبر، نفت مصادر مقربة من نانسي عجرم خبر القبض على زوجها مجدداً وتوجيه تهمة تزوير فيديو اقتحام منزله وقتله للسارق، بحسب موقع الوطن.

وأضافت المصادر المقربة أن فادي الهاشم يمكث في منزله برفقة زوجته وبناته، ولا صحة مطلقاً للأخبار المنتشرة على أنه تم القبض عليه، فهو تم استدعائه مرتين من أجل استكمال التحقيق وعاد إلى منزله مرة أخرى.

وأكدت المصادر أن لو كان خبر القبض على فادي الهاشم صحيحاً، لكان محامو القتيل السوري محمد حسن الموسى هم أول من أذاعوا الخبر.

نفي تقارير القبض على زوج نانسي عجرم

وفي ذات السياق، نفي جيجي لامارا مدير أعمال نانسي عجرم، خبر القبض على زوجها فادي الهاشم بتهمة تزوير فيديو قتل مقتحم منزله، لبوابة الأهرام.

وأكد جيجي لامارا أن كل ما ينشر من أخبار عن حادث منزل نانسي عجرم مؤخراً عار من الصحة، وأنهم على معرفة بمطلق هذه الشائعات عنها.

كما نفى مدير أعمال نانسي عجرم أن تكون انتقلت إلى منزل آخر بصحبة زوجها وأبنائهما بعد حادث اقتحام منزلها.

من جهة أخرى، علق غابي جرمانوس محامي زوج نانسي عجرم على تقرير الطب الشرعي لقتيل منزلهما، الذي كشف أنه قتل بـ 17 طلقة، مشيراً إلى أن الطبيب فادي الهاشم ليس خبيراً عسكرياً، بل هو شخص تعرض لصدمة عصبية وأي شخص مكانه سوف يقوم بنفس تصرفه، بحسب تصريحه للرأي الكويتية.

كما نفى الصحفي اللبناني سعيد حريري أن يكون هناك شخصاً آخر أطلق النار على قتيل منزل نانسي عجرم مع زوجها، وذلك من خلال مكالمة هاتفية أجراها في برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب.