والد نانسي عجرم وشقيق زوجها يكشفان تفاصيل جديدة حول اقتحام مسلح منزلها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 يناير 2020
والد نانسي عجرم وشقيق زوجها يكشفان تفاصيل جديدة حول اقتحام مسلح منزلها

تحدث شقيق زوج نانسي عجرم عن تفاصيل جديدة تخص قضية مقتل اللص المسلح الذي هاجم منزل عائلته، وذلك من خلال تصريحاته للإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "القاهرة الآن"، المذاع على قناة "الحدث".

ونفى نهاد الهاشم الرواية التي حكتها أسرة القتيل حول كونه عاملاً في منزل نانسي عجرم، مؤكداً أنه يشعر بالأسف لمشاهدة هذه الكلمات عبر وسائل إعلام "كاذبة"، مؤكدة أن هذه أول مرة نانسي وفادي والعمال يرونه، كما أنه يعمل في منطقة أخرى بعيدة وترك العمل منذ أكثر من سنة ونصف وأصبحت أوراقه غير صالحة للعمل تماماً.

وأشار نهاد الهاشم إلى أن اللص كان يصر على تواجد نانسي عجرم حتى يحصل على مجوهراتها، ولما سمع اللص ببعض الضجيج في الخارج، سأل فادي (ما هذا) فقال له فادي (ربما يكون رجال الشرطة) فذهب اللص إلى غرفة الأولاد وهذا الأمر جعل فادي يدافع عن أولاده وأسرته بقتل اللص .

وقال شقيق دكتور فادي الهاشم إن أخيه قد تم نقله إلى المستشفى لأنه يعاني من ارتفاع في ضغط الدم وحالة النفسية سيئة جداً، ولكنه سيمثل اليوم أمام قاضي التحقيق الذي سيتخذ قراره بإخلاء سبيله أو استمرار احتجازه.

من جهة ثانية، قال نبيل عجرم والد الفنانة نانسي عجرم إن ابنته تعاني من حالة نفسية سيئة بسبب ما حدث بمنزلها من أحداث مرعبة، كما أن زوجها يعاني من أزمة نفسية أيضاً.

أما محامي زوج نانسي عجرم فقد أكد أن الحادثة هي حالة دفاع مشروع وغير قابل للشكوك بسبب تصرف السارق ودخوله لغرفة الأطفال لاتخاذ أحدهم رهينة، كما أكد روجيه ربيز نقيب أطباء الأسنان في بيروت أن النقابة تساند دكتور فادي الهاشم وتعتبر ما فعله هو دفاع عن النفس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار