القبض على هشام ربيع زوج بوسي بتهمة السرقة وطليقها السبب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 مارس 2023
القبض على هشام ربيع زوج بوسي بتهمة السرقة وطليقها السبب

قبضت قوات الشرطة المصرية على هشام ربيع زوج المطربة المصرية بوسي بعد اتهامه بقضايا سرقة شيكات وإيصالات أمانة تقدر بـ8 ملايين جنيه.

تفاصيل القبض على زوج المطربة بوسي

وتلقى قسم شرطة المقطم بلاغا من شخص يدعى فطين وهو موكل من طليق الفنانة بوسي ويعمل منتج فني، واتهم في البلاغ بوسي وزوجها هشام ربيع بسرقة شيكات بنكية وإيصالات أمانة قدرت بمبلغ 8 ملايين جنيه بعد أن اتفق زوجها على سداد المبلغ.

وأثارت الفنانة بوسي الجدل بعد عدم اكتراثها لتلك الأنباء التي لم تعلق عليها حتى الآن كما أنها لم تخرج لمتابعيها وتتحدث عن هذا الأمر أو ملابسات الواقعة عبر أحد حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن آثرت الاختفاء خلال تلك الفترة.

واعتبر المتابعين لها بأن عدم اكتراثها لهذا الخبر أمر صادم حيث كان يجب أن ترد وتوضح موقفها لأنها طرف في هذا الموضوع.

زواج بوسي من هشام ربيع

وفي الشهور الأولى من 2022، تزوجت بوسي من هشام ربيع، وحضر حفل زفافها الكثيرمن المشاهير ونجوم الفن والغناء في مصر، وبعد الزواج بفترة وقعت خلافات بينها وبينه بسبب عودته لزوجته الأولى وأم أولاده.

وانتشر بعدها خبر انفصال بوسي عن زوجها هشام ربيع بعد عودته لزوجته الأولى مرة أخرى، لكن الأمر الذي نفى تلك الإشاعات هو ظهور بوسي معه مؤخراً في الكثير من المناسبات والافراح في الوسط الفني.

وأكدت بوسي في لقاء تلفزيوني مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامجها 90 دقيقة المذاع على فضائية المحور، أنها لم تنفصل عن زوجها وأكدت قائلة: "الطلاق لم يحدث بدليل أني نشرت صوري مع زوجي عندما بدأ الكلام يكثر عن قيامي بحذف صورنا معا، وأنا لم أنشر صورا لنا منذ يوم زفافي، وحتى لو انفصلنا لماذا أمسح الصور؟".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار