كندة علوش تصالح جمهورها بإطلالة خاطفة للأنظار في ختام مهرجان الجونة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 أكتوبر 2020
كندة علوش تصالح جمهورها بإطلالة خاطفة للأنظار في ختام مهرجان الجونة
مقالات ذات صلة
صور إطلالة درة في مهرجان قرطاج السينمائي والتي بسببها حصدت لقب أميرة
فيديو إطلالات مميزة للنجمات على السجادة الحمراء في الأوسكار Oscar 2017
صور إيناس الدغيدي بفستان جريء بمهرجان مراكش

بعد إطلالتها المثيرة للجدل، تصالح الفنانة السورية، كندة علوش، جمهورها بإطلالة كلاسيكية أنيقة، في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي 2020.

 وظهرت كندة علوش في حفل الختام، مرتدية فستان أبيض أنيق، أبرز رشاقتها، معتمدة على إكسسوارات هادئة زادت من جمال طلتها.

كندة علوش، ختام مهرجان الجونة

كندة علوش في ختام مهرجان الجونة 2020

كانت كندة علوش كندة علوش فاجئت جمهورها بإطلالة مختلفة، عرضتها للانتقاد والسخرية، حيث ظهرت الفنانة السورية مرتدية  بدلة بشورت من اللون الأزرق، وارتدت بوت أبيض طويل، إلا أن الإطلالة لم ترض الجمهور.

  وجاءت التعليقات ما بين تعليقات تسائلت عن سبب اختيارها لهذه الإطلالة فيما جاءت تعليقات أخرى ساخرة منها: "الف مبروك فزتي باسوء اطلاله من بدء المهرجان"، "انا صراحه ماعارفه احنا المقطعين العايشين بابدين بنلبس ارقي وارتب منهم هم يا اما بخلاء يا اما بحبو اكونو مبشتنين ياخ حتي لو مابتعرفي تلبسي جيبي ليك استايلست ذي الناس البسك"، "مديره المهرجان يعني لبس وحش ماشي لكن مضحك كمان انتوا بتعملوا كدا ليه".

 أغرب إطلالات النجمات في مهرجان الجونة

شهد مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة إطلالات متنوعة، فما بين الأناقة والغرابة والخروج عن الأألوف استضافت السجادة الحمراء للمهرجان السينمائي نجمات الوطن العربي، فلفتت كثير من النجمات خلال الأيام الماضية الأنظار بإطلالات مميزة ظهرن فيها النجمات بإطلالات أنيقة، ومن بين أبرز النجمات كانت، يسرا، أمينة خليل، سارة التونسي، أسيل عمران، هدى الأتربي، فيما أثارت أخريات الجدل بإطلالتهن مثل الفنانة رانيا يوسف، والتي كانت من بين أجرأ النجمات وأكثرهن إثارة للجدل.

كما كانت زوجة أحمد السقا، مها الصغير من بين أغرب الإطلالات، حيث ظهرت إلى جانب زوجها مرتدية فستان وعليه جاكت أسود بتصميم مختلف. أما الفنانة كندة علوش، فعلى الرغم من تألقها في اليوم الأول وعدد من أيام المهرجان، إلا أنها في الايوم الخامس فاجئت الجمهور بإطلالة مختلفةتعرضت بسببها  لموجة من السخرية والانتقادات حيث ظهرت فيها مرتدية بدلة زرقاء وبوت أبيض.

حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي 2020

يأتي حفل الختام بعد أسبوع من الفعاليات التي تضمنها مهرجان الجونة السينمائي، والتي شهدت مجموعة من الأحداث التي تحدث لأول مرة بسبب ما فرضه فيروس كورونا، حيث أن مهرجان الجونة السينمائي هذا العام  شهد دورة استثنائية، وتم تنظيمه في ظل  ظروف انتشار فيروس كورونا الذي يسيطر على العالم بأكمله، إلى جانب ضعف التمويل، نظراً للظروف الاقتصادية التي تمر بها المؤسسات والشركات في مختلف دول العالم.

ويختتم مهرجان الجونة السينمائي فعالياته، بعد دورة استثنائية في ظل انتشار فيروس كورونا، كانت الكمامة فيها الصديقة الأولى للنجمات، وتباينت إطلالات النجوم على السجادة الحمراء، فظهرت لقاء الخميسي إطلالة فرعونية، فيما أثارت جورجينا طواف الجدل بفستان جريء.

أفلام مهرجان الجونة

وعن الأفلام المشاركة أعلن أمير رمسيس عن مشاركة مجموعة من الأفلام بينها فيلم عالمي بطولة لنجم مصري قائلاً: "التواجد المصري في المهرجان من خلال فيلم أسترالي من بطولة نجم مصري هو الشاب أحمد مالك، وهناك عدد كبير من الأفلام الحاصلة على جوائز عالمية، ستشارك في الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي".

وعن النجوم اللذين سيتم تكريمهم هذا العام، كشف انتشال التميمي، مدير مهرجان الجونة السينمائي، عن تكريم المهرجان هذا العام، الممثل والنجم خالد الصاوي، ومهندس الديكور أنسي أبوسيف.

جوائز مهرجان الجونة

تتضمن جوائز المهرجان في دورته الرابعة مجموعة من الجوائز التي تتضمن، جائزة نجمة الجونة الذهبية وقدرها 30000 ألف دولار، جائزة نجمة الجونة الفضية وقدرها 15000 ألف دولار، جائزة نجمة الجونة البرونزية وقدرها 7500 ألف دولار، جائزة نجمة الجونة لأفضل فيلم عربي وثائقي وقدرها 10000 ألف دولار.

أما عن جوائز الأفلام القصيرة فستكون عبارة عن جائزة نجمة الجونة الذهبية وقدرها 15000 الف دولار، جائزة نجمة الجونة الفضية وقدرها 7500 ألف دولار.، جائزة نجمة الجونة البرونزية وقدرها 4000 ألف دولار، جائزة نجمة الجونة لأفضل فيلم عربي قصير وقدرها 50000 ألف دولار.

وتحيي حفل الختام الليلة، الفنانة التونسية آمال مثلوثي، كما يشهد أغنية بعنوان "دقي يا مزيكا"، ويشارك بها عدد كبير من نجوم الفن.