زين عوض تخطف الأنظار في مهرجان الجونة السينمائي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021
زين عوض تخطف الأنظار في مهرجان الجونة السينمائي

لفتت الفنانة الأردنية زين عوض الأنظار إليها في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة بعدد من الإطلالات الرقيقة بتوقيع المصمم العالمي فؤاد سركيس.

زين عوض تخطف الأنظار في الجونة

وظهرت زين عوض التي تلقب بـ "فراشة الأغنية الأردنية" بعدد من الإطلالات الجميلة التي اعتمدتها في سهرات مهرجان الجونة.

زين عوض تخطف الأنظار في مهرجان الجونة السينمائي

وشاركت زين عوض الجمهور إطلالاتها عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي حيث ظهرت بفستان أسود أنيق به بعض النقوش.

زين عوض تخطف الأنظار في مهرجان الجونة السينمائي

وأكدت سعادتها بحضور مهرجان الجونة السينمائي لكونه من المهرجانات العامة في مصر والعالم العربي لاستضافته مجموعة من الأفلام على مستوى العالم.

زين عوض تخطف الأنظار في مهرجان الجونة السينمائي

ويأتي حضور زين في "الجونة السينمائي" تتويجا للنجاح الكبير الذي حققته في "مهرجان جرش" للثقافة والفنون الشهر الماضي، والذي اتبعته بنجاح آخر حققته في حفل ختام "مهرجان الأردن للإعلام العربي".

زين عوض تخطف الأنظار في مهرجان الجونة السينمائي

ومن المقرر أن تواصل زين عوض  بعد عودتها إلى العاصمة الأردنية عمّان الأسبوع المقبل، تحضيراتها النهائية لإطلاق عمل عاطفي بعنوان "من بعد ما نسيتك"، إضافة إلى وضع اللمسات الأخيرة على تصوير عمل وطني لفلسطين بعنوان "ارفع ايدك عليها".

تفاصيل الدورة الخامسة من الجونة السينمائي

وشهد حفل افتتاح المهرجان حضور عدد كبير من النجوم، وعلى رأسهم يسرا عضو اللجنة الاستشارية بالمهرجان، وليلى علوي، إلهام شاهين، هالة صدقي، مني زكي، بسمة، لبلبة، روجينا، أشرف عبد الباقي، ريهام عبد الغفور، نجلاء بدر، مايا دياب، نسرين طافش، مى سليم، هنا شيحة،ريا ابي راشد

كما حضر الحفل أيضاً المخرجة إيناس الدغيدي، داليا البحيري، تارا عماد محمد فراج،شريف منير، سيد رجب، أحمد رزق، علا رشدي، بسنت شوقي، ناهد السباعي، عمر الشناوي، مايان السيد وأخرين.

وبدأت الجمعة عروض الأفلام ومنها «الرجل الأعمى الذى لم يرغب بمشاهدة تيتانيك» للفنلندى تيمو نيكى والذى فاز بجائزة الجمهور بمهرجان فينيسيا ، و«ضوء طبيعى» للمخرج المجرى دينيش تاجى الفائز بالدب الفضى لمهرجان برلين، و«ثانية واحدة» للمخرج الصينى زانج ييمو والذى افتتح مهرجان سان سباستيان، وفى حفل السجادة الحمراء يعرض الفيلم المغربى «على صوتك» لنبيل عيوش..

يتنافس على جوائز المهرجان هذا العام ١٦ فيلما روائيا طويلا و٢٣ فيلما روائيا قصيرا و١٠ أفلام وثائقية، فى حين يعرض خارج المسابقة ٢٠ فيلما مهما بتوقيع كبار صناع السينما العالمية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار