تيريس جيبسون بإطلالة غريبة في ختام مهرجان الجونة السينمائي

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 ديسمبر 2023
تيريس جيبسون بإطلالة غريبة في ختام مهرجان الجونة السينمائي

أثار نجم  سلسلة أفلام "Fast and Furious" تيريس جيبسون حالة من الجدل بسبب إطلالته الغريبة التي ظهر بها على خلال حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي 2023 في دورته السادسة. 

إطلالة غريبة لتيريس جيبسون في مهرجان الجونة 

وظهر الفنان الأمريكي تيريس جيبسون وهو يرتدي جلباباً باللون الأحمر نسق معه جاكيت بدلة أسود اللون ووضع وشاح أسود حول رقبته. 

وحرص تيريس جيبسون على ممازحة رجلي الأعمال سميح ساويرس وشقيقه نجيب ساويرس خلال التقاط الصور ببعض لقطات المصارعة. 

كانت تلك نفس الإطلالة التي ظهر بها تيريس جيبسون في زيارته اليوم إلى الأهرامات مع الفنان محمد كريم، والذي وجه إليه الترحيب قائلاً: "أهلًا بك أخي تيريس في مصر". 

إطلالة تيريس جيبسون في مهرجان الجونة

وكانت إدارة مهرجان الجونة السينمائي الدولي أعلنت عن مشاركة الفنان الأمريكي تيريس جيبسون في حفل ختام الدورة السادسة للمهرجان.

ونشر رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، مؤسس مهرجان الجونة السينمائي، صورة من داخل الطائرة التي أقلت الفنان المصري محمد كريم والفنان الأمريكي من القاهرة إلى مدينة الجونة عبر حسابه الرسمي على منصة إكس. 

تيريس جيبسون يمازح نجيب ساويرس

وانتقل الفنان الأمريكي تيريس جيبسون إلى الجونة بعد الزيارة التي قام بها بصحبة محمد كريم إلى الأهرامات حيث نشر الأخير عدد من الفيديوهات عبر حسابه الشخصي على إنستغرام جمعته ببجيبسون من أمام الأهرامات. 

وبدت حالة من الذهول على ملامح  نجم Fast & Furious أثناء زيارته للأهرامات مشيراً إلى أنه لا يصدق أنه سيتمكن من العبور داخل الأهرمات واصفاً الأمر بالجنوني.

تيريس جيبسون يزور الأهرامات

وكشف أن زيارة الأهرامات كانت أمنية له في أحلامه منذ أن كان طفلاً بعمر الخمس سنوات، موجهاً الشكر إلى صديقه الفنان محمد كريم بسبب تحقيق أحد أحلامه خلال زيارته إلى مصر. 

تيريس جيبسون في الإهرامات

وظهر تيريس جيبسون في أحد الفيديوهات وهو يعبر عن سعادته قائلاً: "أريكم كبر هذه الأهرامات، انظروا إلى هؤلاء الأشخاص، وطولهم"، ليقاطعه كريم قائلاً: "سندخل إلى داخل الأهرامات"، ليرد جيبسون مندهشاً: "هل سأدخل إلى داخل الأهرامات؟ حسناً هذا جنوني". 

ولن تكون تلك هي الزيارة الوحيدة التي سيقوم بها الفنان الأمريكي تيريس جيبسون إلى مناطق سياحية حيث كشف محمد كريم عن اصطحابه للعديد من الأماكن الأخرى في مصر. 

وفي الوقت نفسه، أعلن تيريس جيبسون عن أمنية أخرى له وهي لقاء الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وذلك من خلال فيديو نشره على حسابه الشخصي على إنستغرام بعد أن صور اللافتات الانتخابية التي تمت خلال الفترة الماضية في مصر، معرباً عن أمنيته تقديم التهاني له. 

تيريس جيبسون في الأهرامات

وتابع قائلاً: "أخيراً وصلت مصر، فهذه الزيارة كانت حلمًا من أحلامي، وأتمنى مقابلة الرئيس عبدالفتاح السيسي لتهنئته على فوزه في الانتخابات، وإذا كنت صديقًا أو ابن عم أو فرداً من أفراد العائلة، أو فرداً من محيطه السياسي، فهل يمكنك أن تقدم لي معروفاً وتتأكد من وصول الرسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي". 

يذكر أن الفنان الأمريكي تيريس جيبسون لعب دور البطولة في فيلم Fast X ضمن سلسلة أفلام Fast & Furious وهو من إخراج Louis Leterrier، وشارك في البطولة معه كل من ميشيل رودريغيز وتشارليز ثيرون الحائزين على جائزة الأوسكار. 

ختام مهرجان الجونة السينمائي 2023 

يذكر أن ختام مهرجان الجونة السينمائي 2023 في دورته السادسة يتم أيضاً بدون مظاهر احتفالية كما حدث في حفل الافتتاح وذلك تضامناً مع غزة التي تتعرض للقصف من قبل القوات الإسرائيلية منذ السابع من أكتوبر الماضي. 

وحرصت إدارة مهرجان الجونة على إلغاء فعاليات السجادة الحمراء، وطالبت الحضور بارتداء الملابس السوداء وهو ما ظهر خلال الأيام الماضية منذ انطلاقه في 14 ديسمبر الماضي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار