كونتور الرقبة آخر صيحات المكياج ... هل تحتاجينها؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 أبريل 2016
كونتور الرقبة آخر صيحات المكياج ... هل تحتاجينها؟
مقالات ذات صلة
أسهل طريقة مكياج كونتور
كونتور الوجه بالمكياج
آخر صيحات مكياج العيون الخليجي 2017

هل تريدين التعرف على آخر صيحات الموضة، والتي لم تعد لها حدود؟

بعد أن كنا نستخدم لوناً قريباً من الجلد ، أصبحنا نستخدم لوحة من الألوان المتدرجة ، والفضل يعود لمشاهير" البلوغرز" أو المشاهير من المدونين في العالم ، والذين يقومون بقيادة عالم الموضة والماكياج ويوجهون ملايين السيدات إلى أمور ثانوية في كثير من الأحيان ليقوموا بإغراقهم في تفاصيل تفقدهم الثقة في أنفسهم بدلاً من أن تعززها حين يدفعوهم للشعور أنهم بحاجة الى المزيد من التركيز على طرق  اخفاء العيون وانهم بحاجة الى تجميل كل مكان في اجسادهن.
 
ولعل آخر صيحات الموضة هي كونتور الرقبة ومن خلاله يدعو البلوغرز إلى عمل ماكياج خاص لتبدو الرقبة أجمل وأنحف وهنا يطرح سؤال نفسه؛ إلى أي مدى نحن بحاجة إلى ذلك حقاً وماهو الهدف من ذلك ؟
 
إن كنت تعتقدين أن من يسير خلفك مشغول بشكل رقبتك فأنت مخطئة ، فهؤلاء يدور في رأس كل واحد منهم الكثير من الأشياء الأكثر تعقيداً في حياتهم والتي تشغل بالهم ،وبالتالي هم ليسوا مهتمين إن كانت رقبتك أنحف بقليل، هناك أيضا خط جديد وهو كونتورينغ الصدر والهدف منه ان تبرزي معالمه بالطريقة التي تريدينها  مع الكثير من المبالغة في تجميله.
 
في المحصلة ، ليس عليك ان تسيري كالعمياء خلف مايقولونه ، وكما يفعل البعض وهو الامر الذي يمكن ملاحظته على سبيل المثال عندما تقرأين تعليقات المتابعين لصفحات البلوغر الاجتماعية حيث تجدين من يكتب (لقد أنقذتي حياتي )وذلك بعد أن تنصح البلوغر بمستحضر تجميل تستخدمه، وأيضاً عندما تجدين تفاعل بعد ثوان من نشرها لصورة أو مستحضر ما.
 
البلوغرز لايشاركوننا هذا الرأي فهم يقومون بتوجيه الأنظار إلى أمور ثانوية ويصبحون من المشاهير بناء على ذلك، بل ووصل عدد المتابعين عند بعضهم إلى 11 مليون متابع وهذا رقم كافٍ لنكون على يقين بأن العالم بدأ ينجر ورائهم بطريقة عمياء.
 
في الحقيقة  العقول المدبرة في عالم الموضة والجمال في عالمنا أصبحو أشبه بوباء ولاأحد يستطيع الإجابة عن الهدف من وجودهم أو الهدف ممايقومون به.
 
نحن لسنا ضد تحسين المظهر ، واتباع خطوات تجعل حياتك افضل ولكن ذلك لايعني القيام باشياء مثل كونتورينغ الرقبة بشكل يومي لدرجة تصبحين فيها غير قادرة على الخروج من منزلك قبل القيام بتطبيق الكونتورينغ لرقبتك أي أنك لاتثقين بنفسك.
في النهاية يبدو أن توجيه النقد لهم بحد ذاته ربح بالنسبة لمشاهير البلوغرز ويكفي لفت الأنظار إليهم بغض النظر عن الطريقة ،ولكننا نأمل أن يأتي أشخاص في المستقبل  ليحلوا هذه الكارثة ، وهي سعي الكثيرين وراء الجمال فقط وبطريقة مبالغ جدا بها.