كيانو ريفز على السجادة الحمراء برفقة هذه المرأة: لن تصدق كيف بدا شكله!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 نوفمبر 2019
كيانو ريفز وحبيبته
مقالات ذات صلة
أكثر إطلالات المشاهير التي لا تنسى على السجادة الحمراء
صور فستان ستيفاني صليبا بوزن 14 كيلوغرام في مهرجان الجونة: هكذا أطلت
لحظات لا تُنسى خلال حفل توزيع جوائز الـEmmys 2020: بعضها كان مبهج جداً

دائمًا ما يحاول الفنان العالمي كيانو ريفز إبعاد حياته الشخصية عن وسائل الإعلام، ولم يظهر علنياً مع أي امرأة على السجادة الحمراء. كما أنه لم ينخرط بعلاقة جديَّة مع امرأة بعد وفاة حبيبته التي توفيت منذ 18 عاماً وتحديداً في 2001 إثر حادث مروري في لوس أنجلوس، عن عمر 28 عاماً.

لكن ريفز، ظهر مؤخراً لأول مرة منذ 18 عاماً على السجادة الحمراء، برفقة حبيبته الحسناء ألكساندرا غرانت، في حفل LACMA Art+ Film Gala الذي قدَّمته العلامة التجارية العالمية غوتشي في مدينة لوس أنجلوس.

كيانو ريفز وحبيبته
وحبيبة كيانو التي كانت برفقته هي الرسامة ألكساندرا غرانت البالغة من العمر 46 عاماً.
وتألق النجم البالغ من العمر 55 عامًا مرتدياً بدلة سوداء أنيقة وأسدل خصلات شعره الأسود وراء ظهره، وأطلق لحيته الكثيفة مُحافظًا على مظهره الرزين، لكنه تقدم ملامحه في العمر صدم العديد من متابعيه.

كيانو ريفز على السجادة الحمراء برفقة هذه المرأة: لن تصدق كيف بدا شكله!
بينما تألَّقت ألكساندرا مُرتديةً فستان كحلي ذي طابع يوناني، وسرَّحت شعرها الأبيض البلاتيني على شكل كعكة مُنخفضة. وأضافت لإطلالتها البسيطة المتناسقة تماماً مع شخصيتها كفنانة ورسامة، بعض الإكسسوارات.

كيانو ريفز على السجادة الحمراء برفقة هذه المرأة: لن تصدق كيف بدا شكله!

كيانو وألكساندرا كانا قد أطلا سوياً الشهر الماضي في MOCA Benefit 2019. وتعاونا سابقاً في سلسلة كتب Ode To Happiness and Shadows، حيث كان أول إصدار منها عام 2011.
وبدا ريفز فخوراً بحبيبته، التي سرقت قلبه من جديد وبعثت فيه الحب من جديد، فلم يفلت يدها على الإطلاق قبل دخولهما الحفل السبت الماضي، وتوقفا أمام المصورين لالتقاط الصور لهما، وفق "ديلي ميل" البريطانية.