تألقي بأحمر الشفاه على طريقة مشاهير السجادة الحمراء

تمتعي بعناية أحمر شفاه LIP MAESTRO NOTORIOUS من أرماني بيوتي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 يونيو 2017 آخر تحديث: الخميس، 29 يونيو 2017
تألقي بأحمر الشفاه على طريقة مشاهير السجادة الحمراء

يضفي أحمر الشفاه لمسة أنيقة على إطلالتك، سواء كان لون نيود طبيعي أو ساطع لإطلالة أكثر جرأة وتميز.

وللحصول على أحمر الشفاه على طريقة مشاهير السجاة الحمراء، تقدم لكِ علامة جيورجيو أرماني بيوتي أحمر الشفاه الشهير LIP MAESTRO وإنما بحلته الجديدة باسم NOTORIOUS، مجموعة أحمر شفاه جديدة مستوحاة من روعة نجوم هوليوود، لتتألقي بالألوان غير اللامعة المركّزة.

صُممت خصيصاً للمرأة الأنيقة والواثقة بنفسها، التي تخطف الأنظار من دون عناء. تلك المرأة التي تحبّ تسليط الضوء على ابتسامتها بألوان عميقة وجريئة تجعل إطلالتها لا تُنسى. إنّها ببساطة امرأة أرماني.
 

عناية فاخرة لشفاهك:

LIP MAESTRO هو أوّل أحمر شفاه سائل ومشعّ غير لامع ذو قوام مخملي ينساب على الشفتين لمنحهما تأثير رباعيّ الأبعاد، بالإضافة إلى لوناً جذّاباً أنيقاً يدوم طويلاً ويرطب الشفاه لتتمتعي بشفاه ناعمة حريرية.

كما أن تركيبته الخفيفة تغلف شفاهك بطبقة مخملية غير لزجة ولوناً رائعاً يدوم لمدة 8 ساعات، وتضمن الأداة الإسفنجيّة سهولة وضع أحمر الشفاه بدقّة. فخطوة واحدة كفيلة بتحديد شكل الشفاه وزيادة حجمها وإضفاء الإشراق عليها لتصبح شبيهة بإطلالات الشفاه الرائعة التي تزيّن السجادة الحمراء.

ألوان جريئة تنبض بالحياة:

LIP MAESTRO NOTORIOUS
توفر لكِ مجموعة أحمر شفاه LIP MAESTRO NOTORIOUS ستة ألوان جديدة مستوحاة من عالم السينما وهي تجسّد الحيويّة الجريئة لسحر هوليوود الأنيق، من درجات الأحمر والبرتقاليّ والزهريّ الكلاسيكي، تناسب كلّ ألوان البشرة والشفاه وتصلح للإطلالات النهاريّة والمسائيّة على حدّ سواء.

اخطفي الأضواء مع أحمر شفاه LIP MAESTRO NOTORIOUS لتكوني نجمة متألقة مثل نجمات هوليوود.