كيف تغير شكل طفلة Twilight بعد أن أصبحت شابة جميلة

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 أكتوبر 2020
كيف تغير شكل طفلة Twilight بعد أن أصبحت شابة جميلة
مقالات ذات صلة
صور صادمة: طليقة نجم شهير تأكل من القمامة
مصير سيارة مارلين مونرو الشهيرة
رجل اشترى مرآباً بـ100 دولار به كنزاً على هيئة سيارة

دخلت إلى قلوب العالم كطفلة بريئة لبيلا سوان وإدوارد كولين في أحداث سلسلة الأفلام الهوليوودية الشهيرة The Twilight Saga Breaking Dawn في الجزء الأول والثاني.

ولكن الآن، أصبحت ماكنزي فوي شابة جميلة وناضجة، ولا تحتاج إلى حماية عائلتها الشرسة من أفراد جماعة كولين.

مسيرة فنية منذ التاسعة

لم تنتظر كثيرًا ماكنزي فوي لتبدأ حياتها العملية الفنية في عام 2009 بعد 9 أعوام من ولادتها في لوس أنجلس في كاليفورنيا الأمريكية، من خلال مسلسل تلفزيوني شهير عرف باسم Flash Forward، الذي تدور أحداثه في إطار الخيال العلمي، الأكشن والدراما، ولفتت ماكنزي الأنظار إليها بقوة.

وفي عام 2011 كان الظهور الأهم لها في سلسلة أفلام Twilight الشهيرة، وانطلقت من جديد في الجزء الثاني من السلسلة في عام 2012، وظهرت في دور طفلة أبطال الفيلم بيلا سوان وإدوارد كولين لتصبح رسميًا واحدة من نجمات هوليوود.

ومن ثم توالت الأعمال حتى قامت بدور هام في إحدى أعمال والت ديزني الشهيرة في عام 2018، والتي عرفت باسم "كسارة البندق والعوالم الأربعة.

ولكن الآن تصب ماكنزي فوي تركيزها على عالم الموضة، من خلال العمل مع كبرى المجلات والعلامات التجارية الكبيرة في هذا المجال.

ماكنزي والفوز بالجوائز الغريبة

لم تكن جوائز ماكنزي جيدة بقدر شهرتها وجمالها، وكان عام 2013 هو الأصعب عليها، حيث حصلت على جائزة لتوتة الذهبية كأسوأ ثنائي على الشاشة بالمشاركة مع تايلور لوتنر، وفي نفس الحفل حصلت على جائزة أسوأ طاقم على الشاشة بالمشاركة مع فريق العمل.

هوايات وأسرار فوي ماكنزي

قبل كل شئ يجب أن تعرف عزيزي القارئ أن ماكنزي من مواليد برج العقرب، وسنجد النجمة الشابة تميل للقراءة والسفر والتسوق، تعشق اللون الأرجواني والطعام الإيطالي، وتفضل قضاء العطلة في ميامي أكثر من أي مكان في العالم.

ولن يكون غريبًا أن الممثل المفضل لدى ماكنزي فوي هو روبرت باتينسون والممثلة المفضلة هي كريستين ستيوارت أبطال سلسلة أفلام Twilight التي كانت سببًا رئيسيًا في شهرتها الكبيرة، خاصة على شاشة السينمات.

ثروة فوي ماكنزي

في التاسعة عشر من عمرها، وتمتلك حسابًا بنكيًا بداخله حوالي 2.5 مليون دولار أمريكي، بحسب عدة تقارير متخصصة في الكشف عن رواتب وثروات مشاهير العالم.

وبالرغم من ذلك، لا نجد فوي ماكنزي تنفق الكثير من الأموال في شراء سيارات فارهة، يخوت أو قصورًا، كما هي عادة المشاهير.