تغير شكل حبيب أمل الشهراني بعد الحلاقة والناشطة السعودية تعلق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 فبراير 2022
تغير شكل حبيب أمل الشهراني بعد الحلاقة والناشطة السعودية تعلق

لفت حبيب أمل الشهراني الأنظار بتغير واضح في ملامحه بعد أن حلق منطقة الذقن، ونشرت الناشطة السعودية مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ظهرت فيه وهي تتغزل في زوجها معبرة عن إعجابها الشديد بملامحه بعد الحلاقة.

وظهرت، الناشطة السعودية المثيرة للجدل دائماً بجرأتها،  أمل الشهراني في مقطع الفيديو وهي تجلس بجوار زوجها وتتغزل في ملامحه معتبرة أنه أصبح أصغر في العمر بعد أن تخلص من منطقة الذقن.

تغير ملامح حبيب أمل الشهراني

تغير ملامح حبيب الناشطة السعودية، أمل الشهراني لفت الأنظار، خاصة وأن هناك بعض متابعين كانوا قد استفزوا الناشطة السعودية بتنمرهم على حبيبها والسخرية من ملامحه.

 وبمجرد نشر أمل الشهراني لمقطع الفيديو تداوله عدد من المتابعين الذين تنوعت تعليقاتهم ما بين تعليقات مهاجمة للناشطة السعودية وأخرى ساخرة منها، فيما عبر آخرون عن استفزازهم من استمرار الناشطة السعودية المثيرة للجدل في نشر فيديوهات، وصفوها بالجريئة، تجمعها بزوجها.

ومن بين التعليقات على فيديو أمل الشهراني: " "الله يهديها ويستر عليها والله يعين أهلها ما أدري شفيهم بعض السعوديات الله يهديهم مو الي هذي الدرجة الحرية الله يحفظ المملكة وأهلها من كل سوء والمشكلة أكثرهم من عائلات ومن قبايل معروفه ولكن بالأخير أنهم لا يمثلونهم".

أمل الشهراني في فيديو جريء مع زوجها

ما زاد من استفز المتابعين هو أن أمل الشهراني تتعمد نشر فيديوهات خاصة تجمعها بزوجها على فترات متقاربة، فقبل هذا الفيديو ظهرت أمل الشهراني في فيديو ترتدي فستان قصير من اللون الزهري الساتان ومفتوح من الظهر وارتدت قبعة في بداية جلسة التصوير إلا أنها تخلت عنها بعد ذلك.

الانتقادات التي طالت أمل الشهراني جاءت بسبب إطلالتها الجربئة وكذلك أوضاع التصوير التي اتخذتها مع حبيبتها جوني وقفزها بطريقة غريبة أمامه والذي احتضنها وقبلها بطريقة حميمية لالتقاط الصور.

وعلقت أمل الشهراني على الفيديو قائلة: "أنت وأنا، على الرغم من أن رفقاء الروح لا يبحثون عنك ، سوف يجدونك.” أحبك"، ووجهت الشكر إلى المصور قائلة: "شكراً على صبرك خاصة عندما أغلق عيني عدة مرات خلال الجلسة وكانت تلك من أفضل التجارب في كي ويست..

أمل الشهراني وزوجها

عادة ما تثير الناشطة السعودية، أمل الشهراني الجدل بفيديوهات جريئة مع زوجها، فقبل أيام استفزت الناشطة السعودية المثيرة للجدل متابعيها وظهرت زوجها وهما يخضعان لجلسة تصوير، وخلال الجلسة قامت أمل الشهراني ببعض الحكات الجريئة، إلى جانب تبادلها القبلات مع حبيبها، لتتعرض بعدها لانتقادات واسعة. حيث أعلنت الناشطة السعودية أمل الشهراني منذ فترة من خلال فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على سناب شات عن ارتباط أمل الشهراني العاطفي مع شاب أمريكي، وهذا ما تسبب في موجة كبيرة من الغضب والجدل حول حياتها الخاصة، حيث أكدت خلال ظهورها أنها دائمًا منشغلة طوال الوقت مع حبيبها، لذلك لا تجد وقت لأي شيء آخر.

ما زاد من الانتقادات لأمل الشهراني ليس هذا الفيديو فقط، فهذا الفيديو ليس الأول لها خلال  أيام قليلة، حيث ظهرت أمل الشهراني وهي تشارك حبيبها الرقص بحركات جريئة، ويقبلها الأخير، وسط موجة هجوم واسعة من المتابعين اللذين اعتبروا أن أمل الشهراني تتعمد استفزازهم وإثارة الجدل بمقاطع الفيديو التي تستعرض فيها حياتها الشخصية.

ونشرت أمل الشهراني مقطع فيديو يجمعها بحبيبها في أثناء قيامهم بحركات جريئة خلال رقصهما سوياً، وعلقت الشهراني على الفيديو قائلة: "سعيدة جدا يارب زيدني واسعة اللهم أمين"، وبمجرد تداول مقطع الفيديو على الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير، انهالت التعليقات الغاضبة من فيديو أمل الشهراني وحبيبها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار