كيف عبر المشاهير عن فرحتهم بعساف على "تويتر"؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 يونيو 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
كيف عبر المشاهير عن فرحتهم بعساف على "تويتر"؟

في تغريدات مميزة وتعابير تفوق الخيال قام عدد من المشاهير والفنانين بالتعبير عن فرحتهم بفوز المشترك الفلسطيني محمد عساف بلقب محبوب العرب أراب آيدول

كتب العديد منهم تعليقات مميزة على صفحاتهم الخاصه عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر لتهنئة محمد عساف الذي فجر أصوات المشجعين في منازلهم.

شاركت النجمة أنغام فرحة فوز محمد عساف بتغريدة جميلة قائلة له:"مبروووووك محمد عساف‬‏ تستاههل ربنا يحميك".

دنيا بطمة التي كانت على تواصل بأداء محمد عساف كتبت فور الفوز :"فلسطين محتلة من 60 سنة وفاز محمد عساف وأفرح قلوبهم .. أجمل شيء فرحة فلسطين.. فرحتنا واحدة. محمد عساف أرسل صواريخ سلام للعالم كله".

سامو زين الفنان السوري الذي كان من داعمي فرح يوسف عبر أيضاً عن فرحته بفوز محمد عساف قائلاً : "‏ألف مبروك لفلسطين مبروك أرب أيدل محمد عساف نجم فلسطين ومبروك نجم مصر أحمد جمال ومبروك نجمتنا السورية فرح يوسف".

كما شاركت النجوم الفنانة شيماء سبت البحرينية فرحة الفوز بمحمد عساف وعلقت قائلة :"محمد عـساف لم يَستطع أن يحرر فلسّطين , لكنه أستطاع أن يفرحها".

علق الإعلامي اللبناني نيشان فور تلقي النتيجة على تويتر قائلاً :"‏‏‫محمد عساف‬‏ سفير النوايا الحسنة مع مزايا دبلوماسية ‏‫مبروك‬‏".

في ختام التغريدات شاركت الصحفية والكاتبة توكل كرمان فرحتها كباقي المشاهير عبر تويتر لتكتب قائلة : "‏أتمنى أن نشاهد أمثال ‏‫محمد عساف‬‏ في أكثر من قطر وبلد في وطننا العربي الكبير، لكي يكون للفن في حياتنا حيز ومساحة كافية".
 

جميع أخبار وصور محمد عساف تجدونها هنا

آخر أخبار وصور وفيديو أراب آيدول في قسم خاص على ليالينا

اشترك في نشرة ليالينا الإلكترونية لتصلك آخر أخبار الفنانين على البريد الإلكتروني

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار