8 مشاهير عرب ضمن قائمة أجمل 100 وجه في العالم 2020: فمن هم ؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 ديسمبر 2020
8 مشاهير عرب ضمن قائمة أجمل 100 وجه في العالم 2020: فمن هم ؟

كشف الحساب الرسمي لمسابقة "تي سي كاندلر" "tccandler" على انستغرام قائمة أجمل وأوسم وجوه في العالم، حيث يتم ترشيح عدد من الوجوه لقائمة أجمل 100 وجه لعام 2020، وتضمنت القائمة 8 أسماء عربية لا نختلف على وسامتهما. 

شملت القائمة مجموعة من أشهر النجوم الأوروبيين، والأتراك، والعرب، بالإضافة إلى نجوم بوليوود والكوريين ممن يمتلكون جمال استثنائي ومميز. 

8 مشاهير عرب في قائمة أجمل 100 وجه

ومن بين الوجوه العربية المرشحة، الفنانة المصرية ياسمين صبري التي تعتبر من أكثر الفنانات العربيات جاذبية، والتي تشارك للمرة الثالثة في المسابقة بعد أن دخلتها عامي 2017 و2018 على التوالي.

كما تضمنت القائمة هذا العام الفنانة المصرية هنا الزاهد التي شاركت جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخبر المفرح. 

وأعربت هنا عن سعادتها بهذا الاختيار، وكتب على حسابها الرسمي على تويتر "شكراً لترشيحي في أجمل ١٠٠ وجه في العالم". 

كما ضمت القائمة مقدمة البرامج الفلسطينية لينا قيشاوي، التي اختيرت للمرة الثانية في هذه المسابقة 

وصنفت الفنانة المغربية حنان الخضر للعام الرابع على التوالي ضمن قائمة 100 أفضل وجه، التي يصدرها موقع الأمريكي tccandler. 
وأعلن الموقع، وجود اسم حنان الخضر في قائمته، للسنة الرابعة على التوالي، بعدما حصدت في السنة الأولى المركز الخامس عالمياً، والمركز 43 في السنة التالية. 

كما شارك في القائمة الفنانة هايدي موسي والتي سبق وأن دخلت هايدي موسي هذه القائمة من قبل في عام 2017.

3 رجال عرب في قائمة أجمل 100 وجه

ومن الرجال يشارك الفنان الفلسطيني محمد عساف نجم أراب أيدول الذي يشارك للمرة الأولى في المسابقة بجانب مواطنه الفلسطيني ليث أبو جودة الذي شارك أكثر من مرة في القائمة خلال الأعوام الماضية من بينهما عامي 2017 و 2018 على التوالي 

ويدخل الفنان التونسي ظافر العابدين قائمة المنافسة أيضاً للمرة الأولى ليكون النجم العربي الثالث الذي ينافس على قئة الرجال ضمن المسابقة 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار