إطلالات المشاهير التي لا تنسى في مهرجان كان السينمائي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مايو 2023 آخر تحديث: الخميس، 18 مايو 2023
إطلالات المشاهير التي لا تنسى في مهرجان كان السينمائي

عندما يشتكي الناس من أن السجادة الحمراء قد فقد جاذبيته، يمكنك أن نكون على يقين تقريباً من أنهم لا يتحدثون عن مهرجان كان السينمائي Cannes Film Festival من المعروف أن موكب الفساتين في مهرجان الأفلام هو الأكثر شهرة في هذا الموسم، يقع في مكان مثالي على طول الريفيرا الفرنسية مع مساحة كافية لاستيعاب كم هائل من النجوم.

تحتوي السجادة أيضاً على مجموعة صارمة من القواعد غير المعلنة، ممنوع ارتداء السراويل القصيرة ويجب على النساء ارتداء الكعب العالِ فقط، التنانير القصيرة غير مفضلة، لكن بالتأكد مع الكثير من المشاهير في العالم الذي يحضرون المهرجان هناك من كسر هذه القواعد وبالرغم من هذا استطاعوا أن يدخلوا تاريخ الموضة سواء من خلال أجمل أو أسوأ الإطلالات التي ظهرت في كل الأوقات.

هنا نقدم لكِ أبرز وأشهر إطلالات المشاهير التي ظهروا بها على مر الزمان في مهرجان كان السينمائي.

بريانكا شوبرا بفستان جورج حبيقة عام  2019

جاءت سندريلا إلى الحياة عندما ارتدت تشوبرا فستاناً من جورج حبيقة في مهرجان كان السينمائي 2019، من تصفيفة الشعر الخلفية إلى الإضافات الماسية المثالية، كانت تبدو خالية من العيوب.

ريهانا بفستان من ديور عام 2017

الفساتين البيضاء على السجادة الحمراء يمكن أن تشعرنا بمظهر الزفاف قليلاً، لكن كان الظهور الأول لريهانا في مهرجان كان 2017 بفستان من زار أزياء ديور Dior هو أفضل استثناء يمكننا التفكير فيه وذلك بفضل النظارات الشمسية الصغيرة من علامة Andy Wolf التي كانت تضعها والمعطف الواسع المكسو فوق ثوب التفتا بدون حمالات. 

الأميرة ديانا بفستان كاترين والكر عام 1987

ان فستان صاحبة السمو الملكي ديانا عام 1987 المكسو باللون الأزرق الجليدي من دار Catherine Walker مستوحى من الفستان الذي ارتدته الممثلة غريس كيلي في فيلم To Catch a Thief  تكريماً من أميرة ساحرة إلى أخرى.

بيلا حديد بفستان من Schiaparelli عام 2021

كان الثوب المنحوت الرائع الذي صمم مصمم الأزياء دانيال روزبيري من دار Schiaparelli جعل عارضة الأزياء بيلا حديد تبدو وكأنها تتنفس برئتين مصنوعتين من الذهب، إنها إحدى لحظات السجادة الحمراء التي تصنع حالة خاصة حتى، خارج مجتمع الموضة.

بليك ليفلي بفستان من Gucci عام 2014

ارتدت الممثلة الأمريكية بليك ليفي فستان كلاسيك باللون الأبيض والأسود من دار غوتشي Gucci، مانت إطلالاتها كلاسيكية للغاية مع تصفيفة الشعر الخلفية ومجوهرات الماس وأحمر الشفاه الذي أبرز إطلالاتها الساحرة.

آنا هاثاوي بفستان Armani Privé عام Armani Privé

ظهرت الممثلة الأمريكية بفستان أبيض لامع بستايل كلاسيك من دار Armani Privé وأكملت إطلالتها بمجوهرات بولغري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار