لبشرة أكثر إشراقاً استخدمي هذه الخلطات الطبيعية قبل النوم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أغسطس 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
لبشرة أكثر إشراقاً استخدمي هذه الخلطات الطبيعية قبل النوم
مقالات ذات صلة
أقنعة الحلبة لبشرة أكثر نضارة وإشراقاً
أطعمة خريفية لبشرة أكثر جمالاً وإشراقاً
ماسكات العسل لبشرة أكثر جمالاً وإشراقاَ
تحتاج بشرتك سيدتي للكثير من العناية والاهتمام لتتألق نضارةً وإشراقاً. فلا يكفي أبداً استخدام المستحضرات والكريمات المرطبة والمرممة فهناك الكثير من المواد الطبيعية الرائعة والتي تحتوي على الكثير من الخصائص العلاجية والفوائد الجمالية التي تحتاجها بشرتك.
 
وللحفاظ على إطلالة بشرتك المشرقة وجمالها إليك هذه الوصفات الطبيعية الرائعة والتي يمكنك تطبيقها قبل النوم للحصول على بشرة تضج نضارةً وإشراقاً في الصباح.
 
خففي القليل من العسل مع الماء ودلكي وجهك فيه مرة واحدة بالأسبوع قبل النوم لمدة 5 دقائق. ثم اشطفي الوجه بالماء الفاتر وستلاحظين أن بشرتك استعادت تألقها ونضارتها بعد فترة قصيرة من الوقت.
 
 
تستخدم هذه الوصفة لتبييض البشرة حيث يمكنك أن تمزجي بياض بيضة مع ملعقة من العسل ووزعي المزيج على كامل الوجه. انتظري حتى يجف القناع ثم قومي بغسله بالماء الفاتر.
كرري هذه الوصفة مرتين في الأسبوع قبل النوم وستدهشين بلون بشرتك الذي ستحصلين عليه إضافةً إلى النعومة والشد لبشرة وجهك.
 
كما يمكنك الاستفادة من خصائص الحليب الرائعة للبشرة أيضاً باستخدامه قبل النوم. قومي بتطبيق الحليب البارد على وجهك بواسطة قطنة، دلكيه بحركات دائرية لمدة 5 دقائق ثم اغسلي الوجه بالماء واحرصي على تطبيقه يومياً قبل النوم لتحصلي على بشرة رائعة.
 
كما يمكنك مزج المكونات الثلاثة التي ذكرناها سابقاً "الحليب البودرة  وبياض البيض والعسل". طبقي المزيج على الوجه واتركيه على البشرة قليلاً ثم أزيليه بالماء. كرري هذه العملية مرة كل أسبوعين وستخلصك من جفاف البشرة نهائياً.
 
اقرئي أيضاً: