لجين عمران تحتفل بزواج ابنتها مجدداً: حفل فخم ومواقف مضحكة بطلتها أسيل

  • تاريخ النشر: السبت، 16 مارس 2019
لجين عمران تحتفل بزواج ابنتها مجدداً:حفل فخم ومواقف مضحكة بطلتها أسيل
مقالات ذات صلة
فستان شقيقة لجين عمران الصغرى في عرس ابنتها يسحر العيون بجمال تفاصيله
بتعليق مؤثر: راغب علامة يخطف الأنظار بصورة تجمعه بزوجته وأبناءه
الشيخة مريم بنت محمد بن راشد آل نهيان تحتفل بمولودها الأول بصور دافئة

حرصت الإعلامية لجين عمران الاحتفال بزواج ابنتها جيلان مرة أخرى، ولكن هذه المرة في دبي في حفل فخم نظمته ودعت فيه كل صديقاتها.

لجين عمران نشرت عبر خاصية "ستوريز" عبر انستقرام، مقاطع وصور عدة من حفل استقبال ابنتها جيلان العروس في دبي، فكشفت اللقطات المختلفة عن فخامة الديكور الذي شمله الحفل، والذي ساد أجوائه كاسات الشموع بشكل لافت.

كما نشرت لجين عمران لقطات من استعدادها لحفل استقبال ابنتها جيلان في دبي، فأظهرت بالصور لحظة اختيارها للمجوهرات التي حملت علامة Bulgari.

وتألقت أم العروس لجين عمران بفستان من اللون الأسود، أما شقيقتها الفنانة أسيل عمران فاختارت فستاناً من اللون الأحمر، لتتخلى عن الحذاء الكعب العالي في وسط الحفل، وارتدت عوضاً عنه آخر رياضياً حتى يضمن لها الراحة في مثل هذه المناسبة السعيدة.

أما العروس فكشفت الصور عن ارتدائها فستاناً مطرزاً بالكامل من درجات اللون البني، فيبدأ بالدرجة الداكنة وينتهي بشيفون ناعم من اللون البيج، مع اعتمادها على شال فرو لإضفاء أناقة على إطلالتها.

ومن المواقف الطريفة التي وقعت في حفل ابنة لجين عمران، هو ما كشفته الأخيرة شخصياً عندما حرصت شقيقتها أسيل عمران على إطفاء الشموع من الكاسات خوفاً من أن تنكسر بفعل الحرارة، ولكن المفاجأة أن قصر قامتها دفعها للصعود على المقاعد للقيام بهذه المهمة وسط ضحك شقيقتها الكبرى بشدة.

وحضر الحفل مجموعة من أصدقاء لجين عمران على رأسهم صديقتها المقربة الإعلامية مهيرة عبد العزيز وفاديا الطويل وأميرة عاشور وريم الدخيل وغيرهن.