أسيل عمران تحتفل بالعيد مع عائلتها بوصلة رقص

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 يوليو 2021

احتفلت الفنانة السعودية، أسيل عمران، مع أبناء أشقائها بعيد الاضحى بوصلة رقص طريفة، وشاركت الفنانة الشهيرة الجمهور بمقطع فيديو وهما يقومان برقصة شهيرة على أغنية jerusalema.

وظهرت أسيل عمران في مقطع الفيديو بمرح الطفولة، وهي تقوم بخطوات الرقصة الشهيرة، وتحاول تعليم أبناء أشقائها الخطوات الرئيسية وسط حالة من البهجة والمرح التي خطفت بها الفنانة السعودية القلوب.

jeruslema challeng

رقصة أسيل عمران وأبناء أشقائها جاءت ضمن تحدي أغنية جيروساليما، وهي واحدة من أشهر الأغنيات التي أحدثت ضجة عند طرحها، والأغنية الشهيرة قُدمت ببلغة الزولو، وهي من إنتاج الدي جي الجنوب أفريقي ومنتج الأسطوانات الأشهر ماستر كي جي Master KG.

والأغنية الشهيرة من تأليف وغناء المغنية الجنوب أفريقية نومسيبو زيكودي. وتم إصدار الأغنية المتأثرة بالإنجيل في البداية في عام  29 نوفمبر 2019 وذلك بعد أن لاقت قبولاُ واسعا وشهرة واسعة عبر كموقع يوتيوب ومنصات التواصل الاجتماعي.

شارك في تحدي جيروساليما العديد من نجوم العالم، وقدموا رقصتها الشهيرة في مقاطع فيديو حققت انتشاراً واسعاً، وتعد رقصة jerusalema من أشهر الرقصات التي حققت شعبية واسعة في مختلف بلدان العالم.

أسيل عمران وعائلتها

اجتمعت لجين عمران وشقيقتها الفنانة أسيل، ووالديهما وأشقائهما وأولادهما معاً بمناسبة عيد الأضحى، وحرصوا على التقاط الصور وتوثيق اليوم.

وشاركت لجين عمران جمهورها، عبر موقع وتطبيق سناب شات، بفيديوهات قصيرة من كواليس اليوم. حيث اجتمعت الأسرة منذ ساعات الصباح الأولى، في منزل العائلة بالمنامة في البحرين، وتناولوا معاً طعام الغداء، كما حرصت لجين عمران على تصوير كلبها وضمه إلى الصورة.

وارتدى جميع أفراد عائلة لجين عمران، اللون الأبيض حرصا على التقاط صورة بلون موحد تجمعهم معاً بمناسبة عيد الأضحى.

أسيل عمران ليست الوحيدة في العائلة التي شاركت الجمهور بمقاطع فيديو  وإنما شاركت لجين عمران جمهورها بمقطع فيديو عبر حسابها على إنستغرام، هنأت فيه متابعيها بمناسبة عيد الأضحى، موضحة أنها احتفلت به على خير ما يرام.

وكتبت لجين عمران: " كل عيد وأوقاتكم أجمل و سعادتكم أكبر و صحتكم بخير عيدي الحمدلله كان عيدين بوجود الأهل حولي و هم بخير و صحة و مبسوطين فيكم تشوفوا عيدنا على طريقتنا في السناب عيدنا مجنوون و 7 نجوم كيف كان أول يوم عندكم"؟

رقص أسيل عمران

وبمجرد نشر أسيل عمران لمقطع الفيديو الذي كشف عن طريقة احتفالها مع عائلتها وأبناء أشقائها، تداول محبو الفنانة السعودية مقطع الفيديو عبر صفحاتهم الشخصية معبرين عن إعجابهم الشديد بعفويتها وتلقائيتها، كما عبروا عن إعجابهم بالرقصة الشهيرة التي خطفت أسيل عمران القلوب بعفويتها وهي تؤدي خطواتها.

واعتبر الجمهور أن أسيل عمران تصالحهم برقصة عفوية بعد الضجة التي أحدثتها برقصة في أحد مشاهد مسلسلها الرمضاني، فكانت الانتقادات طالت مشهد رقص أسيل عمران وغرد بعض مستخدمي تويتر معبرين عن استيائهم من وجود مشهد لرقص في غرقة نوم يعرض بشهر رمضان.

أسيل عمران تحتفل بالعيد مع عائلتها بوصلة رقص

وقالت أسيل عمران إن الجمهور أصبح ينتقد الأمور دون أن يتحقق منها، وأن كثير من الأشخاص تفضل السماع والهجوم قبل المشاهدة، ومواقع التواصل الاجتماعي ساهمت بشدة في ذلك، وأضافت عبر برنامج mbc trending أن المشهد كوميدي فقط من المسلسل ويخدم السياق الدرامي للأحداث فهو لبنت تريد أن تحرج زوجها الكبير في السن وتصوره وهو يرقص، وتتصور أنه لا يفهم التكنولوجيا الحديثة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار