لجين عمران تدعم حلا الترك: ابنتي وتحت جناحي

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 مارس 2022
لجين عمران تدعم حلا الترك: ابنتي وتحت جناحي

كشفت الإعلامية السعودية، لجين عمران، عن مشاركة الفنانة البحرينية حلا الترك في عمل لها من المقرر عرضه في شهر رمضان 2022، موجة لها رسالة خاصة.

لجين عمران وحلا الترك في رمضان

وظهرت لجين عمران في فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على سناب شات بجانب حلا الترك وهي تحتضنها وتتحدث عن عملهما الجديد في شهر رمضان دون الكشف عن تفاصيله حتى الآن.

وأوضحت لجين عمران أنها انتهت من تصوير العمل بالفعل مع حلا الترك إلا أنها ستلتقي بها دائماً خاصة وأنهما يتواجدان في مدينة دبي بالأمارات العربية المتحدة.

وعلقت لجين عمران: "انتهيت من التصوير مع فتاة أحبها كثيرا، هذه بنوتي، رمضان سوف تكون معي وبعد رمضان بما أنها تتواجد في دبي".

وشددت لجين عمران على مساندة حلا الترك والعلاقة التي تجمعهما معاً، مشيرة إلى أنها موجودة لدعمها في أي موقف تحتاجها فيه، وطلبت من الجمهور انتظارهما في رمضان المقبل.

وأضافت لجين عمران: "أنا أقول لها تريديني أن أصبح أمك أو أختك الكبيرة فكما تريدي، لكن هي الآن تحت جناحي، انتظروا ما قمنا بتصويره من أجل رمضان".

لجين عمران تشوق الجمهور لـ رمضان 2022

لم يكن العمل الذي يجمع بين لجين عمران وحلا الترك الوحيد الذي شوفت به الإعلامية السعودية الجمهور لرمضان 2022، فمنذ أيام أعلنت عن ظهورها مع الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قصير ظهر فيه فوز الفهد ولجين عمران يتحدثان عن عمل يجمعهما خلال رمضان 2022 ولم تكشف أي منهما معلومات عن هذه العمل.

واكتفت لجين عمران بالحديث ايضاً على الانتهاء من التصوير، قائلة:"صورنا شيء حلو انتظرونا في رمضان مع الجميلة فوز الفهد".

وطلبت فوز الفهد من الجمهور انتظار العمل مؤكدة أنه سوف ينال إعجابهم، كما نشرت لجين عمران العديد من الفيديوهات القصيرة عبر حسابها على تطبيق سناب شات، من داخل الاستديو الخاص بتصوير العمل الجديد التي حرصت على عدم الكشف عنه موضحة أنها بدأت تصويره منذ أيام قليلة وسوف تعلن عن كامل التفاصيل الخاصة به.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار