• عروس ما بعد رمضان

    عروس ما بعد رمضان

    مهما كان هناك متسع من الوقت إلا أنه سيكون غير كافٍ قبل الزفاف حيث تشعر العروس بأن الوقت يمضي بسرعة وبأنها منهمكة بالتحضيرات والتجهيزات المتعلقة بحفل الزفاف. وسيكون الأمر أكثر صعوبةً بالتأكيد إذا ما كان موعد الزفاف بعد رمضان مباشرةً.

    لأن هذا الشهر مختلف عن غيره بالنسبة للعروس نظراً لضيق الوقت فيه وتسارع إيقاع مروره، فهو شهر مليء بالعبادات والانشغال والولائم والسهرات ولذلك سيكون تنظيم الوقت فيه أكثر صعوبةً وعليها تقسيم وقتها وتنظيمه بحيث تستطيع إستكمال تجهيزاتها واحتياجاتها دون أن تشعر بالضغط أو التوتر.

    ونحن بدورنا سنساعدك عزيزتي بهذا الأمر عن طريق اقتراح خطة لتنظيم أمورك في رمضان.

    في بداية شهر رمضان قومي بتخصيص الوقت لشراء كل مستلزمات الفستان من تاج وطرحة واكسسوارات للشعر وحذاء مناسب وكل ما يتعلق بإطلالتك في يوم الزفاف.

    كما عليك في هذا الأسبوع التوجه إلى صالون التجميل ليقع اختيارك على لون الشعر والتسريحة المناسبة لك وعمل اختبارات المكياج لتختاري الإطلالة النهائية التي تودين الظهور بها في يوم زفافك.

    ولابد أن تحرصي على ألا تقومي بمجهود كبير فأنت صائمة ولا بجب أن ينعكس هذا الأمر على صحتك وشعرك وبشرتك.

    كما من الضروري جداً أن تتجنبي المشي في الشمس لفترات طويلة وألا تغفلي تطبيق كريم الحماية من أشعة الشمس في كل وقت تخرجين فيه من المنزل.

    وبالطبع عليك عمل ماسكات مغذية ومرطبة للبشرة حسب نوع بشرتك بالإضافة لماسكات التفتيح والتقشير الطبيعي اللطيف للتخلص من الجلد الميت كلما سمح لك الوقت بذلك.

    أما في الأسبوع الثاني فعليك الانتباه تماماً لنوعية طعامك وشرابك والابتعاد عن كل ما من شأنه أن يسبب لك القلق أو الانتفاخ أو البثور والمشاكل في البشرة واحرصي على تناول الماء بكمية كبيرة لتعويض الماء الذي يفقده جسمك أثناء الصيام كي لا يؤثر هذا الأمر على نضارة وصفاء بشرتك وجمالها.

    ركزي على تناول الخضار والفاكهة وابتعدي عن المأكولات المليئة بالدهون والغنية بالسعرات الحرارية. ولا تنسي الاهتمام بشعرك وعمل كريمات وحمامات الترطيب كلما استطعت ذلك و لمرتين في الأسبوع على الأقل.

    ومن الأفضل الانتهاء في هذا الأسبوع من تجهيزات الشراء والتسوق للتفرغ تماماً للعناية بنفسك وجمالك بعد ذلك.

    وفي الأسبوع الثالث من رمضان ستزداد المهمات التي تقع على عاتقك حيث لابد من زيارة خبير التجميل في هذه الفترة لقص الشعر وتلوينه. كما عليك أيضاً زيارة المكان الذي سيقام فيه حفل الزفاف للاطمئنان بأن كل الأمور تسير على مايرام وكما تريدين تماماً. مع المواظبة على تناول طعام صحي ومدروس وعمل ماسكات التفتيح وتنظيف البشرة وترطيب الشعر وتغذيته مع الحرص ألا يتغير لونه.

    في الأسبوع الرابع من شهر رمضان أصبح موعد زفافك قريباً ولابد أنك الآن قد أنهيت كل التحضيرات وتجهيزات الشراء والتسوق وعليك فقط التركيز على العناية بنفسك وجمالك وأخذ قسط كافي من الراحة والاسترخاء.

    ومن الأفضل أن تحاولي عدم الخروج من المنزل و التعرض لأشعة الشمس قدر الإمكان والتفرغ لعمل أقنعة طبيعية للبشرة وتطبيق شرائح البطاطس والخيار على العينين للتخلص من الهالات السوداء والحصوال على نظرة أكثر جمالاً.

    كما يجب أن تقومي بعمل جلسة لنزع الشعر الزائد من الجسم بالإضافة لعمل حمامات للجسم باستخدام المواد الطبيعية الفعالة وتقشيره للتخلص من الجلد الميت والحصول على نعومة فائقة.

    والأهم هو أن تحصلي على نوم هادئ ولوقت كافٍ من أجل الحصول على بشرة أكثر توهجاً وجمالاً.

    صور أفكار لحفل زفاف صيفي بلون المشمش

    أجمل اكسسوارات شعر عروس صيف 2014

     

    تعليقات