• لمسة من الأناقة مع الأصل

    لمسة من الأناقة مع الأصل - من غوالي

    لمسة من الأناقة مع الأصل


    لمسة من الأناقة مع الأصل - من غوالي

    إشادة بإرث العطور العربية، عطر الأصل هو أحدث إصدار من بيت العطور الشهير غوالي. كان تصميم هذه المجموعة كان بمثابة عملية فريدة من نوعها.


    لمسة من الأناقة مع الأصل - من غوالي

    الأصل يعني من الجذور و هو مزيج حرفي فريد يُقدم إضافة جديدة إلى روائح غوالي المميزة. هذه الرائحة الفاتنة للغاية تكشف بُعداً جديداً غير مُستكشف عن النفحات الجلدية التقليدية المحبوبة وذلك من خلال إضافة عُمق دافيء بين أخشاب العود المُدخّنة. مع لمسات من اللوز و الزعفران، تَطوّر عطر الأصل ليصبح عطراً مليئاً بالجاذبية. من عطور العود المليئة بالتوابل إلى الدخون و الزيوت المركزة ذات اللون البني الغني المزينة بتفاصيل ذهبية، هذا المزيج الرائع مثالي لجميع المناسبات الخاصة.


    لمسة من الأناقة مع الأصل - من غوالي

    تترك الطبقات العديدة في عطر الأصل أثراً دافئاً و خشبياً على الجلد، بدءاً من زيوت الجسم الساحرة التي تُغذّي الشعر و الجسم بمستخلصات زيت عباد الشمس، فيتامين إي و زيت الأرغان. دللوا أنفسكم بمجموعة جل استحمام مليئة بالعطر ستعمل على تنقية و تنعيم أجسامكم بفضل مكوناتها المُرطّبة من الجليسرين و الصبار. وتجسيداً للتجربة، تم تدعيم كريمات الأصل للجسم بزيت السمسم و زبدة الشيا الغنية لنقدم لكم كريمات مُركّزة بشكل مثالي للاستخدام اليومي.

    لإضافة طبقة أخرى من الفخامة، توقظ مجموعة العطور المميزة هذه أحاسيسكم مع نفحات من الجلد المُحبب و خشب الصندل. فنقدم لكم عطراً مصنوعاً بشكل جميل بالإضافة إلى عطر آخر مُركّز لرائحة أكثر تركيزاً تدوم طويلاً.

     

    بحسب معرفتنا بتراث هذه المنطقة الكبير، تُعد طقوس البخور تقليداً قاطعاً عندما يأتي الأمر إلى تعطير الأجواء في المنزل و المناسبات. دخون الأصل مصنوع من مسحوق العود الهندي المصبوب و المُشبّع بالرائحة. تعزز روائح هذه الدخون مبخرة غوالي، والتي ستكون بمثابة إضافة جميلة إلى أي منزل بفضل تصميمها الفريد و المُعاصر.

     

     

    تم نشر هذا المقال مسبقاً على عود. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

     

    تعليقات