خيارات ليالينا: الوشاح هو اللمسة النهائية لإضفاء الأناقة إلى مظهرك

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 نوفمبر 2023
خيارات ليالينا: الوشاح هو اللمسة النهائية لإضفاء الأناقة إلى مظهرك

الوشاح هو الملحق الشتوي الأكثر شعبية الذي يمكنك تجربته بأمان، تأتي موديلات الوشاح في مجموعة متنوعة من التصاميم والمواد مثل الكشمير الرقيق إلى الحرير، النساء من جميع الأعمار لديهن أوشحة، لأنها تتناسب مع مجموعة متنوعة من أنماط الملابس، فهي مناسبة لكل من السيدات والفتيات.

في هذه المقالة سنفهم الموضة التي تنتظرنا هذا الشتاء وما هي الملحقات التي يختارها عشاق الموضة الرئيسيون في العالم.

وشاح كشمير

  • يعتبر الكشمير معيار النعومة والراحة، إنه متعدد الاستخدامات ودافئ، مما يجعله المفضل المطلق بين مواد خزانة الملابس الشتوية.
  • إذا قررتِ شراء مثل هذا الوشاح، فقومي بإلقاء نظرة فاحصة على النماذج أحادية اللون في نظام ألوان هادئ.

وشاح مخطط

  • إذا كانت الأوشحة أحادية اللون العصرية هذا الموسم تبدو بسيطة للغاية بالنسبة لكِ، فإن النمط المخطط هو خيار رائع.
  • سيخفف الوشاح المخطط مع مثل هذه الطباعة من المظهر الشتوي الأساسي، إذا كانت كنزتك دافئة ولكنها بسيطة، فسيكون الوشاح المخطط رائعاً

وشاح رفيع

  • لعدة مواسم متتالية كانت الأوشحة الرفيعة في ذروة الشعبية، يمكن أن تكون محبوكة أو أحادية اللون أو مطبوعة، هناك العديد من الخيارات.
  • قد يبدو أن مثل هذا الملحق لن يحميكِ من البرودة ولكن إذا لف منطقة الرقبة بإحكام، فسوف يحل محل الهاي كول.
  • أما بالنسبة للتنسيق، فإن الوشاح القصير يبدو جيداً مع خط العنق المفتوح أو الجزء العلوي المفتوح من الكتف، الأكثر عصرية هذا الموسم.

وشاح مع شراشيب

  •  يصبح الشراشيب مركز الاهتمام، لذلك تقود هذه الملحقات وخاصة الأوشحة، يجب أن تكون الشراشيب طويلة وضخمة وهذا سيعطي الوشاح مظهراً مكتملاً والصورة الفردية.
  • ارتدي ملحقاً مع معطف كلاسيك أو معطف فرو سيؤكدون على مظهرك العصري ومع ذلك، مع عنصر خزانة الملابس هذا، يجب أن تكوني حذرة إذا بالغتِ في ذلك.

وشاح ضخم

  • مزايا الوشاح الضخم الرئيسية هي الراحة والدفء، لذلك يجب أن تعرفي ما الذي يجب دمجه معه؟ لا توجد قواعد صارمة، لأن مثل هذا الملحق اليوم غالباِ ما يكون هو أساس مظهرك.
  • ارتديه كما هو الحال مع السترات والمعاطف أحادية اللون أو أكملي ملابسك الداكنة بوشاح ملون.

كيف ترتدي وشاحاً ولا تبدين قديمة الطراز ومملة: 4 أفكار لتكوني أنيقة دون عناء

يمكن للوشاح تغيير المظهر ويجعلكِ أنيقة، الشيء الرئيسي هو معرفة الطرق العصرية لوضعه:

  1. ضعي الوشاح على رقبتك بشكل عشوائي: تظهر لنا الصيحات الموضة أن أسهل طريقة هي الأكثر إثارة، حاولي فقط قومي بوضع الوشاح على رقبتك وترك طرفيه في الأمام فضفاضاً، هذا الخيار جيد بشكل خاص إذا كان الوشاح بتصميم ضخم جدا ومحكم.
  2. نسقي الوشاح على الكتف واحد: في هذا الأسلوب ما عليكِ سوى ترك أحد طرفي الوشاح في الخلف والآخر في المقدمة، سواء كان عصرياً أو دافئاً ولا يتم كسر نسب التصميم، ربما يكون لديك سؤال على الفور: كيف سيحتفظ الملحق بالملابس؟ قومي بربط الملحق بحزام عصري أو حزام عند الخصر.
  3. ربط وشاح بعقدة فرنسية: إذا سمح الطول، يمكن ربط الوشاح بشكل جميل بعقدة فرنسية، للقيام بذلك، قومي بطيها إلى نصفين في المنتصف ولفها حول الرقبة مرة واحدة بحيث يكون هناك طرفان على جانب واحد وحلقة من الجانب الآخر وقومي بتمديد النهايات إلى حلقة، تبدو هذه الطريقة أنيقة وفي نفس الوقت مريحة، بالإضافة إلى ذلك، فهي مثالية للطقس البارد.
  4. نسقي الوشاح كإكسسوار: دعينا ننهي موضوعنا عن الأوشحة السميكة والضخمة ونجرب وشاحاً حريرياً هذا ملحق متعدد الاستخدامات حقاً ويتناسب مع أي مظهر ولا ينتهك حتى قواعد اللباس الشتوية، يمكن ارتداؤه على الرأس أو  بدلاً من القلادة وربطه في عقدة جميلة حول الرقبة أو على الذراع بدلاً من السوار أو على حقيبة.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار