"ليبستك كوين".. أحمر الشفاه المفضل لدى نجمات هوليوود

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 فبراير 2014
"ليبستك كوين".. أحمر الشفاه المفضل لدى نجمات هوليوود
مقالات ذات صلة
اللآلئ تزين عارضات Dior في مجموعة ريزورت 2022
طريقة استخدام مثبت المكياج
مكياج موحد من شريف طانيوس على النجمات: كلهن نسخة واحدة

حققت "ليبستك كوين" إنتشاراً واسعاً لتصبح إسماً رائداً في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وأستراليا في أقل من عشر سنوات. كما أصبحت الخيار المفضل لدى العديد من النجمات العالميات ليتزينَّ به أثناء حضور أهم الأحداث الفنية حول العالم. ومن بعض المشاهير اللواتي ظهرن على السجادة الحمراء متزينات بأحد منتجات "ليبستك كوين":

الممثلة الأمريكية كايت بوسورث ((Kate Bosworth - اختارت كايت اللون الأحمر المشرق من مجموعة "سينر" (Sinner) ذو التركيبة الغنية والمرطبة والمريحة في آن واحد.
الممثلة روز بايرن (Rose Byrne) – التي تألقت في أحد حفلات توزيع الجوائز في مدينة لوس أنجلوس بشفاه بلون أحمر جذاب من مجموعة "سينر".
الممثلة والمنتجة الأمريكية كاثرين هيغل (Katherine Heigl) – تثق كاثرين دائماً بأحمر الشفاه من مجموعة "سينر" لإطلالتها على البساط الأحمر.
الممثلة الأمريكية نيكي ريد (Nikki Reed) – التي وصفت بصاحبة أجمل إطلالة أثناء حضورها العرض الأول لفيلم "The Twilight Saga: Eclipse" متألقة بشفتين بارزتين زينتهما باللون الزهري من مجموعة "سينر".
الممثلة الاسترالية مارجوت روبي Margot Robbie)) – حضرت مارجوت روبي العرض الأول لفيلم "The Wolf of Wall Street" في لندن متألقة بملمع شفاه من مجموعة "تشاينا تاون" (Chinatown).
الممثلة البريطانية هيلينا بونهام كارتر (Helena Bonham Carter) – اختارت هيلينا أحمر شفاه باللون الأحمر القاني من مجموعة "سينر" لإطلالتها في حفل توزيع جوائز "بافتا" البريطانية.

اكتشفي أيضاً:

بالصور: طريقة وضع أحمر شفاة داكن كالنجمات

أحمر الشفاه الأحمر...رمز الأنوثة الصاخبة