أبرز إطلالات نجمات هوليوود في اليوم الثاني من مهرجان البحر الأحمر

  • تاريخ النشر: السبت، 02 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 05 ديسمبر 2023
أبرز إطلالات نجمات هوليوود في اليوم الثاني من مهرجان البحر الأحمر

شهد اليوم الثاني من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثالثة إطلالات أنيقة للغاية من نجمات هوليوود اللاتي حضرن احتفالية المرأة في السينما Women in Cinema التي أقيمت على هامش المهرجان وأعقبها حفل غنائي شاركت فيه الفنانة اللبنانية نانسي عجرم.

إطلالة نعومي كامبل

خطفت نعومي كامبل الأنظار بإطلالتها الأنثوية التي اختارتها باللونين الفضي والأبيض، حيث جاء الفستان بكم واحد وتنورة طويلة تصل إلى الأرض.

تميز فستان نعومي كامبل بصدر من الدانتيل بينما جاءت التنورة من التل، وتركت شعرها منسدلاً ونسقت مع الإطلالة حذاء فضياً وأقراط متدلية زادتها جمالاً.

شارون ستون بالأسود

تألقت الفنانة العالمية شارون ستون Sharon Stone البالغة من العمر 65 عاماً، بإطلالة من اللون الأسود أبرزت رشاقتها من خلال فستان ضيق التف حول جسمها، وحمل الجزء السفلي منه بعض الثنائيات

زينت إطلالة شارون ستون ببعض الإكسسوارات الذهبية التي وضعت فوقه، واكتملت الإطلالة بقفازات سوداء متناسقة معه وحذاء باللون الأسود أيضاً

إطلالات نجمات هوليوود

شهدت فعالية المرأة في السينما حضور العديد من النجمات في العالم والوطن العربي، كان من بينهم الفنانة زوي سالدانا Zoe Saldana التي اختارت تونيك طويلاً باللون الأسود بكم واحد وبنطلون بقصة مستقيمة، ونسقت معه حذاء باللون الأسود وعقداً فضيقاً وسواراً ناعم بنفس تصميم العقد

العارضة أليسندرا أمبروزيوAlessandra Ambrosio ، وقع اختيارها على إطلالة مستوحاة من الأزياء الإغريقية بالشيفون الأسود نصف الشفاف والذي نسقت معه حذا أسود مرصع بحبيات الكريستال الفضي.

الفنانة ميشيل رودريغز Michelle Rodriguez اختارت فستانا ذهبياً اللون بياقة على شكل قلب، وأكملت إطلالتها بمجوهرات ذهبية لتكون متناسقة مع نفس لون الفستان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار