مايلي سايرس تؤكد زواجها بعد التسريبات وتستعرض نعومة فستانها بصور جديدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 ديسمبر 2018
مايلي سايرس تؤكد زواجها بعد التسريبات وتنشر صوراً جديدة تبين فستانها
مقالات ذات صلة
تعليق درة الأول بعد انتشار صور زفافها: ما جمعه الله لا يفرقه إنسان
أغنية زفة عرس هبة الحسين بصوت زوجها عايض يوسف خصيصاً لها
لقطات من عقد قران عايض وهبة الحسين: رقص العروسين يلهب الأجواء

اضطرت مايلي سايرس Miley Cyrus لتأكيد زواجها من خطيبها الممثل الأسترالي ليام هيمسورث Liam Hemsworth بعد تسريب مقطع فيديو من حفل الزفاف الذي أقيم تزامناً مع احتفالات الكريسماس.

ونشرت مايلي سايرس مجموعة من الصور عبر حسابها على تويتر وأرفقتها بعبارة "بعد مرور 10 سنوان"، لتذكر الجمهور بأن قصة حبها وعريسها ليام هيمسورث قد بدأت منذ 10 سنوات تقريباً عندما مثلا معاً الفيلم الرومانسي The Last Song، كما أطلت في مقطع فيديو وهي ترقص بعفوية وسعادة غامرة وشاركها زوجها الغناء بفرح.

صور زفاف مايلي سايرس كشفت بوضوح عن حالة البهجة والسعادة التي جمعت بينها وبين زوجها بعد أن أتما زواجهما عقب فترة خطوبة طويلة استمرت لمدة 6 سنوات، فضلاً عن انفصالهما مرتين خلال العشر سنوات الأخيرة.

وارتدت مايلي سايرس فستان من تصميم Vivienne Westwood وسعره حوالي 9 آلاف دولار، وهو حريري ناعم رقيق للغاية باللون العاجي الملائكي ولا يحتوي على أية تطريزات وجاء بأكمام أوف شولدر مروحية "درابيه" تصل للمرفقين وكان الذيل واسع قليلاً لتبدو كفراشة لطيف، بينما ارتدى العريس بدلة كلاسيكية بدون رابطة عنق، حيث كان الحفل عائلياً بعيداً عن أجواء الصخب وفضول وسائل الإعلام.