حلا شيحة تؤكد انفصالها بتصرف مفاجئ وترد على الهجوم عليها بصورة جديدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 مارس 2023
حلا شيحة تؤكد انفصالها بتصرف مفاجئ وترد على الهجوم عليها بصورة جديدة

فاجأت حلا شيحة الجمهور برد فعل غير متوقع على انتقادات خلعها للحجاب، ونشرت الفنانة المصرية صورة جديدة بدون حجاب لتغلق خاصية التعليقات منعا لاستكمال الهجوم عليها.

كما حذفت حلا شيحة صورها كافة من على حسابها الشخصي بما في ذلك صور زفافها من معز مسعود وهو ما اعتبره البعض تأكيد على انفصالها.

ظهرت حلا شيحة في الصورة الجديدة بدون حجاب وعلقت عليها بكلمات توثق يومياتها في استخدام نظارات القراءة والنظر في محاولة منها للابتعاد عن الجدل بأي تعليق آخر.

حلا شيحة بعد خلع الحجاب

ولفتت حلا شيحة الأنظار في الصورة الجديدة ليس فقط بسبب خلعها للحجاب وإنما بسبب تغير ملامحها فبدت وكأنها استخدمت حقن الفيلر في الشفاه مجدداً.

وتستكمل حلا شيحة بهذه الخطوة رحلتها ع خلع الحجاب، فهذه ليست المرة الأولى التي تفاجئ فيها الفنانة المصرية الجمهور بقرارها.

حلا شيحة بدون حجاب

وتعرضت حلا شيحة خلال الأيام الماضية لهجوم واسع، خاصة وأنها عادت لخلع الحجاب بعد موجة انتقادات حادة للفن وحديثها عن التوبة، وهو ما زاد من حدة الهجوم عليها هذه المرة.

كانت حلا شيحة فاجأت الجمهور بالاحتفال بعيد ميلادها بصورة بدون حجاب لتثير الشكوك حول انفصالها وخلعها الحجاب مجددا وذلك قبل أن تتحول هذه الشكوك لحقيقة وتؤكد الفنانة المصرية على أنها خلعت الحجاب بالفعل بصورة جديدة نشرتها أمس.

 ومن بين التعليقات التي هاجمت حلا شيحة: "أنا مش مصدقة إن فيه حد مش عارف يوصل لقرار في حاجة مهمة زي دي، تخلعي الحجاب أو تلبسيه براحتك لكن إنك كل مرة تصدعينا بقراراتك وأشعارك ده اللي مش مفهوم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار