مايلي سايرس تهرب من موقف محرج بعد سقوط ملابسها على المسرح بتعليق عفوي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 يناير 2022 آخر تحديث: الإثنين، 25 أبريل 2022
مايلي سايرس تهرب من موقف محرج بعد سقوط ملابسها على المسرح بتعليق عفوي

تعرضت مايلي سايرس لموقف محرج خلال تقديم إحدى أغنياتها في نيويورك، وهي أغنية بعنوان، حفل في أمريكا-Party in USA، حيث سقطت الملابس العلوية للنجمة العالمية وهو ما تسبب في توقف العرض.

مايلي سايرس حاولت تفادي الموقف بطرافة، واتجهت إلى جانب الكواليس بشكل سريع، لترتدي سترة حمراء مفتوحة تغطي الجزء العلوي من جسدها وتكمل حفلها مرة أخرى.

سقوط ملابس مايلي سايرس

بعد سقوط ملابسها حاولت مايلي التغلب على الموقف المحرج بتعليق طريف، حيث قالت النجمة العالمية خلال سقوط ملابسها: "الجميع ينظر إليَّ الآن بالتأكيد.. مازلت أرتدي معظم الملابس التي ارتديتها على خشبة المسرح".

كاميرات الحفل وثقت لحظة سقوط ملابس مايلي سايرس ليتبادل القطع عدد كبير من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي الفيديو بتعليقات ساخرة وأخرى متفاعلة مع تعليق النجمة العالمية.

إطلالة مايلي سايرس لم تكن الوحيدة، وإنما ظهرت النجمة العالمية خلال الحفل بـ4 إطلالات، الأولى الإطلالة الفضية المكونة من قطعتين، وهي التي تعرضت أثناء ارتدائها للموقف المحرج. والثانية جمبسوت أحمر لامع مع بليزر باللون الأحمر، أما الإطلالة الثالثة فظهرت فيها النجمة العالمية بفستان أحمر مع وشاح من الريش. وفي إطلالتها الأخيرة، إاعتمدت مايلي سايرس على تنورة لامعة قصيرة وجاكيت مفتوح من الفرو ارتدت أسفله صدرية باللون الأزرق اللامع.

مايلي سايرس

مايلي سايرس، "Miley Cyrus" مغنية وممثلة أمريكية مواليد عام 1992م.

اسمها الحقيقي هو "ديستني هوپ سايرس" ولدت في الولايات المتحدة تحديدا في "تينسي" وهي الأخت الوسطى بين أخوين وأختين.

بدأت حياتها مايلي سايرس بالتمثيل وقد أطلق الجمهور والناس عليها اسم "سمايلي" بمعنة الفتاة المبتسمة وقد قررت حينها تغيير اسمها إلى مايلي نسبة إلى ما لقبها الناس به.

عرفت بمسلسلها الشهير "هانا مونتانا" في عمر 11 عاما وهو من إنتاج قناة ديزني وقد شاركها والدها "بيلي راي سايرس" في دور والدها بالمسلسل، ومنه باعت ما يقارب 18 مليون البوم.

بدأت مشوار الغناء عندما كانت تبلغ من العمر 8 سنوات وحصدت العديد من  الجوائز كما أن إحدى ألبوماتها قد فاز بالمركز الثاني عالميا.

الصديقة المقربة لمايلي سايرس هي "ماندي جيروكس" بحيث قامت مايلي بافتتاح قناة خاصة بهما على اليوتيوب  ليعرضا بعض القيديوهات والتصوير الخاص بهما سويا.

على الصعيد العاطفي ارتبطت مايلي سايرس بعارض الأزياء جاستن غاستون وانفصلا عام 2009م.

وفي نفس عام 2009م التقت مايلي سايرس بالممثل ليام هيمسوارث في فيلم "The Last Song" بحيث اعتبرته صديقها وحبيبها الحقيقي ولكنهما انفصلا عام 2010م ليعودا مجددا معلنين الخطوبة الرسمية في عام 2012م.

أهم أفلام مايلي سايرس: "Big Fish" عام 2003م ، " Hannah Montana & Miley Cyrus" عام 2008م ، "The Last Song" عام 2010م .

تزوجت مايلي سايرس في عام 2013 من خطيبها ليام هيمسوارث من دون حفل ضخم واعتبر أن الزواج قد تم بالسر مع امكانية حدوث حفل بسيط

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار