مجموعة أزياء Balmain بالتعاون مع كايلي جينر في أسبوع الموضه في باريس

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 سبتمبر 2019
مجموعة أزياء Balmain بالتعاون مع كايلي جينر في أسبوع الموضه في باريس
مقالات ذات صلة
أزياء Balmain ليست كما عرفناها في أسبوع الموضة في باريس
مجموعة Balmain لربيع 2016 في أسبوع باريس للموضة
حقيقة قتل أسد من أجل فستان كايلي جينر بأسبوع الموضة في باريس

كشف المخرج الإبداعي أوليفييه روستينج النقاب عن أحدث مجموعة له Balmain في أسبوع الموضة في باريس، تأتي مجموعة ربيع / صيف 2020 مع إقتراب المصمم من سنته التاسعة في بالمي، حيث واصل Olivia تقديم تشكيلة جديدة ومثيرة ، قام بجمع جيش Balmain والحفاظ على دار الأزياء في طليعة العصر الرقمي. 

تعاون بيت أزياء بالمين هذة المرة مع نجمة تليفزيون الواقعة وأصغر عضوه في عائلة كارداشيان كايلي جينر كمديرة فنية للمكياج لهذا الموسم، حيث أثار بالفعل ضجة حول المدرج.

قامت كايلي جينر بعمل مجموعة مكياج خاصة بالتعاون مع أوليفا روستينج تحمل اسم kylie x balmain والتي استخدمها اوليفا على العارضات فى عرض الأزياء الخاص به.

جائت المجموعة بتشكيلة مستوحاة من الأغاني الخاصة بأواخر التسعينيات والألفينات مثل بيونسي وبريتني سبيرز و غيرهم، والذي صرح أوليفيا إنها كانت فكرة كايلي حيث عروض الأزياء كلها تتحدث عن السبعينات والثمانينات

كانت المجموعة متنوعة مابين مجموعة الازياء المختلفة باللونين الأبيض والأسود و مجموعة أخرى من الجينز الملون، وتشكيلة من الفساتين العصرية الرائعة بالوان صيفية ومناسبة لفصل الربيع ومجموع من الفساتين الامعة المناسبة للسهرة .