كيم كارداشيان وكايلي جينر بإطلالات جريئة في أسبوع الموضة بباريس

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 يناير 2024
كيم كارداشيان وكايلي جينر بإطلالات جريئة في أسبوع الموضة بباريس

بإطلالات جريئة، خطفت الأختان غير الشقيقتين، كيم كارداشيان، نجمة تلفزيون الواقع، وعارضة الأزياء كايلي جينر الأضواء خلال ختام أسبوع الموضة في باريس 2024 وذلك خلال عرض أزياء Maison Margiela

إطلالة كيم كارداشيان بأسبوع الموضة في باريس 2024

وظهرت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي، كيم كارداشيان ضمن فعاليات أسبوع الموضة لربيع وصيف 2024 في باريس برفقة والدتها كريس جينز في عرض Maison Margiela.

واعتمدت كيم كارداشيان على اللون الأسود في إطلالتها التي جاءت من توقيع دار Maison Margiela، بقصة ضيقة كشفت عن رشاقتها واتسع الفستان قليلاً من الأسفل.

إطلالة كيم كارداشيان في أسبوع الموضة في باريس 2024

تميزت إطلالة كيم كارداشيان بالاعتماد على نمط موحد مخرم دائري في الفستان، بينما جاء معتصم من المنتصف وزينت منطقة الصدر بإكسسوار ضخم مرصع بالأحجار الكريمة والكريستالات غطى منطقة الرقبة والصدر بالكامل.

كيم كارداشيان

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت كيم كارداشيان البالغة من العمر 43 عاماً، على الشعر المنسدل على كتفيها، وحذاء بكعب عال، بالإضافة إلى طلاء الأظافر أسود اللون الذي تماشى مع لون فستانها.

كايلي جينر بفستان فضي شفاف

ونافست عارضة الأزياء كايلي جينر، شقيقتها بإطلالة جريئة من خلال فستان قضي شفاف بأكمام قصيرة من توقيع علامة ميزون مارجيلا، وجاء فستانها معتدل الطول ومزيناً بالترتر الفضي بالكامل، وأضافت له قفازين شفافان من اللون الرمادي وانتعلت حذاء من الجلد الأبيض وأكملت إطلالتها بالأقراط المرصعة بالألماس.

إطلالة كايلي جينز في ختام أسبوع الموضة باريس 2024

أما والدة كيم كارداشيان وكايلي جينز، فظهرت بالمعطف الأسود بأكمام منتفخة، ونسقت مع قميص أبيض اللون وبنطلون داكناً بالإضافة إلى حذاء أسود اللون ونظارة شمسية.

كيم كارداشيان وكايلي جينر بإطلالات جريئة في أسبوع الموضة بباريس

وخطفت كريس جينز، 68 عاماً، الأضواء بعد أن ظهرت بصحبة ابنتها في أسبوع الموضة بباريس للمرة الأولى هذا العام.

وتضمن عرض الأزياء الذي اختتم الأسبوع حضور عدد كبير من نجمات هوليوود كان من بينهم بيلا ثورن التي ظهرت ببدلة سوداء كلاسيكية ونسقت معها معطفاً طويلاً من نفس اللون، بالإضافة إلى حذاء ذي كعب عال أبيض سميك وحقيبة يد سوداء.

إطلالات كايلي جينر في أسبوع الهوت كوتور في باريس 2024

وعلى مدار الأسبوع الماضي سرقت عارضة الأزياء كايلي جينر الأنظار في كل مرة ظهرت فيها بإطلالتها الأنيقة والجريئة والتي كان من بينها ظهورها في عرض Jean Paul Gaultier الذي صممت أزياءه Simone Rocha

اعتمدت كايلي جينر على فستان أبيض بقصة الكورسيه من الأسفل وأضيف له جزء شفاف من الأعلى انسدل واسعاً بكشاكش ناعمة بدون حمالات، من توقيع دار  Jean Paul Gaultier  من مجموعته الجديدة لعام 2024 ونسقت معه حذاء فضي اللون بشكل غريب بالإضافة إلى إكسسوارات فضية اللون.

إطلالة كايلي جينز أسبوع الموضة في باريس 2024

وكانت الإطلالة التي خطفت قلوب المعجبين هي التي ظهرت فيها مع ابنتها ستورمي خلال عرض دار فالنتينو باللون الأسود من تصميم  نفس الدار، بقصة الكب بدون حمالات أو أكمام بقصة ضيقة كشفت عن رشاقتها، وأضيف له رداء طويل من الشيفون الأسود بالريش وحملت حقيبة من فالنتينو أيضاً.

كايلي جينر وابنتها في أسبوع الموضة

وحرصت كايلي جينر على أن ترتدي ابنتها إطلالة مطابقة لها بنفس اللون الأسود ورداء الريش أيضاً، ووضعت نظارة شمسية على غرار والدتها، وهو ما لفت أنظار المعجبين بسبب تطابق إطلالتهما.

وشهد أسبوع الموضة للهوت كوتور في باريس 2024 ظهور العديد من نجمات هوليوود من بينهم جينفر لوبيز التي تألقت بإطلالات المصمم اللبناني إيلي صعب وظهرت في إحدى إطلالتها بموضة نجمات الستينات والتي حازت على إعجاب الجهور، وكاترينا غراهام، وغوينيث بالترو.

وخطفت Zendaya الأضواء إليها وكذلك عارضة الأزياء نعومي كامبل التي ظهرت بإطلالة غير تقليدية متصل فيها يديان يحملان باقة من الظهور، لتبدو عارضة الأزياء وكأنها هي من تحمل هذه الباقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار