مجموعة الأزياء الجاهزة للمصمم رامي العلي موسم خريف وشتاء 2016 - 2017

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 يونيو 2016
مجموعة الأزياء الجاهزة للمصمم رامي العلي موسم خريف وشتاء 2016 - 2017
مقالات ذات صلة
مجموعة المصمم رامي العلي هوت كوتور لخريف وشتاء 2016
انطوان القارح ينقل(lesprit en vol )  من بيروت الى باريس
المصمّم اللبناني العالمي شربل زوي لبّى دعوة اسبوع مرسيدس بينز للموضة في جمهورية الدومينيكان

كشفت دار رامي العلي عن تشكيلته الرابعة من الأزياء الجاهزة لشتاء/خريف ٢٠١٦ /٢٠١٧، لتعكس مظهر أنثوي معاصر يرقى إلى فخامة الفساتين التي تليق بإمراءة رامي العلي.

من خلال لمسته الإبداعية المميزة يستمر العلي المعروف بتصاميمه التي تحتفي بالجمال الأنثوي المميز عن طريق ابتكار مجموعة أزياءٍ تركّز بشكلٍ خاص على إظهار الجمال الأنثوي الطبيعي. 
ركّز العلي بتصاميمه على القسم العلوي من الفساتين لكي يُبرز جمال الخصر، كما دمج التفاصيل الأخاذة و الطبقات الداخلية للفستان لينتج في قصّاتٍ مثالية تنسجم مع انحناءات الجسد. تلتف الأقمشة الشفافة ذات الطبقات المتعددة بسلاسة لتسليط الضوء على خطوط الجسم بينما تُستخدم الثنايا الحريرية الرقيقة المرتبة لتشكيل طبقاتٍ كبيرة مستفيدةً من جمالية التباين الذي يجمع الحشمة وروح العنفوان.

كما تم استخدام فن التطريز والتزيين في التصاميم إلى جانب التفاصيل الصغيرة التي يرسمها القماش المخرم مما يخلق تعابيراً بصرية تقليدية وهندسية وتجريدية في الوقت ذاته. يكتمل جمال القماش الشفاف مع الأشكال المخرّمة الأنيقة، مما يضفي على التشكيلة لمسةً فاخرة وعملية.

تشمل التشكيلة خليطاً من ألوان الجواهر الجريئة، مثل أخضر الزمرّد الغني وأزرق الياقوت والبرتقالي المرجاني والوردي المعتّق، والتي تمنح المجموعة شعوراً جديداً ومعاصراً خلال هذا الموسم.

تبيّن التشكيلة الجديدة المشبعة بالأحاسيس المعاصرة في صميمها من رامي العلي كيف يمكن تحديث التوجّهات التقليدية مع المحافظة علامة روح علامة رامي العلي .