مجموعة رامي العلي لخريف وشتاء 2023-2024

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 مارس 2023
مجموعة رامي العلي لخريف وشتاء 2023-2024

مصمم الأزياء السوري رامي العلي Rami Al Ali يكشف النقاب عن مجموعته الجاهزة للارتداء لخريف وشتاء 2023-2024 خلال أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week، بتشكيلة ساحرة تمزج بين الأنوثة والصرامة مع تصميمات متنوعة تناسب المرأة العصرية، مستوحاة من الرسام الرمزي غوستاف كليمت، تضم المجموعة المكونة من 35 قطعة عناصر أساسية من البيئة المهيبة والطاقة الديناميكية التي يجلبها الفن وهي مثال على العلاقة المتناغمة بين كل من اللون والشكل، حيث تمزج بين التصميم المعاصر وأعمال الرسام الرمزي غوستاف كليمت لتقديم مجموعة متميزة تمحو الخطوط الفاصلة بين الموضة والفن.

تفاصيل مجموعة رامي العلي لخريف وشتاء 2023-2024

  • يجسد الفن العصري والمرح المجموعة بأشكال دقيقة لكنها منظمة بشكل جميل.
  •  تلتقي التصاميم الأنثوية بأشكال حديثة، مما يبرز بشكل مثالي الخياطة العصرية والحادة المرادفة لدار الأزياء. 
  • ترفرف التصميمات بين التنانير الضخمة متعددة الطبقات، إلى الفساتين القصيرة والأنيقة، لتتحدث بسهولة إلى امرأة رامي العلي العصرية.
  • تتأرجح جمالية المجموعة بهدوء بين الأناقة المتطورة والإحساس المعاصر، حيث تم دمج الأقمشة الرقيقة بما في ذلك التول والساتان والحرير والأورجانزا مع حرير ميكادو الفاخر، مما يلعب دوراً رئيسياً في تقديم بناء القطع. 

  • تستمر زخرفة الخرز الدقيقة التي تحمل توقيع آل علي في لعب دور أساسي في الهوية المرئية للعلامة التجارية ومع تحديث هذه التقنيات الكلاسيكية يسمح بنتيجة مبسطة ومعقدة.

أبرز القطع في مجموعة رامي العلي لخريف وشتاء 2023-2024

  • يستحضر رامي العلي حركة غنية وأنثوية في جميع أنحاء المجموعة ويصقل خبرته الفنية مرة أخرى ويوضح الاستخدام الذكي لريش النعام الرقيق والناعم المدمج بين الزركشة والمتجسد بين التطريز الرقيق.
  •  يتخطى كل مظهر جميع ميزات تصميم الأزياء الراقية، حيث يقدم كل مظهر نفس المستوى من التركيز للأعمال اليدوية المفصلة لضمان الشعور بالرفاهية.
  • تعرض التصميمات الفريدة الحداثة والأسلوب الكلاسيكي ويبرز أمام لوحة غنية من ألوان الجواهر، تم تحديد محيط الحديقة الخضراء والتوت واليوسفي والأزرق بعناية مع وجود قوي من الفحم الأسود لتوفير مستوى من العمق وإحساس مزاجي.

ملخص مجموعة رامي العلي لخريف وشتاء 2023-2024

تكريماً للموضوعات الخالدة الخاصة بالرسام غوستاف كليمت يوضح المصمم إتقان ومهارة دار رامي العلي من خلال لوحة ألوان أنيقة مكونة من 10 ألوان من ضمنها للون الأخضر الداكن باللون الوردي الرقيق والأزرق المصنفر والألوان المحايدة الأنيقة والأرجواني والأحمر الفخم، مستوحاة من فكرة الحديقة الشتوية التي تشبه الحلم والتي أعيد تصورها لتتناسب مع جماليات الأعمال الفنية الغريبة للرسام، يلعب المصمم بمفاهيم اللون والملمس والحجم لتصميم جمال الطبيعة المهيب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار