مجموعة Tod's لربيع وصيف 2021 للنساء والرجال

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 يناير 2021
مجموعة Tod's لربيع وصيف 2021 للنساء والرجال
مقالات ذات صلة
تعرفي على ألوان فصل الربيع وطرق ارتدائها
Dior تقدّم سترة "ديور بالتو" DIOR PALTO
حملة RED Valentino لربيع وصيف 2021

إنها أغنية إنسجام الصوت مع الآلات المتعددة، تتجسد بينما نكتشف ﭬيلا نيكي Villa Necchi غرفة بغرفة، فنبدأ بالأقسام الخارجية المتحررة والغير مبالية لمجموعة مذهلة مثالية تأخذنا عبر رحلة عظيمة في عالم من الاشكال السهلة والأنسجة المغسولة والرثّة المظهر وتماماً كأغنية، لكل آلة فيها دورها المميز في العزف لجعل هذه المجموعة أكثر بساطةً، مع لمسةٍ من الأناقة الحرة التي تطبع كل قطعة منها بطابع مميز وكأنها قد عاشت حياة بالفعل.

يعمل والتر شيابوني Walter Chiapponi الذي يرأس تي فاكتوري T Factory والمدير الإبداعي لدى تودز Tod’s، على أسلوب الحياة المميز للعلامة التجارية، في إبداع مجموعة مميزة تعكس جرأة الغرابة والعفوية على حد سواء ومطبوعة بطابع شخصي وبالتأكيد من صناعة البشر، بينما تتألف هذه المجموعة من أزياء تقليدية أصيلة، تأتي اكسسوارات تودز Tod’s التي ملؤها البراعة لتسلط الضوء عليها، التميز الحرفي والاشغال اليدوية تدخل في صميم صناعة التفاصيل الأكثر دقة وتعقيداً للعناصر ذات الصناعة اليدوية.

لها، سترات السفاري المصنوعة من الجلد المدبوغ والقماش المغسول، وسترات الداستر الانسيابية، وبلوزات جلدية مرقعة، لتأتي السراويل ذات الثنيات والقمصان الطويلة لتشكل الأصناف المميزة والأقل جرأة في هذه الرحلة الصيفية.

اكسسوارات بخيال وفرح لا حدود لهما، صندل غومينو gommino sandals المزين بدبابيس ومثبت بأربطة تصل إلى الكاحل، لتظهر القدم وكأنها عارية على منصة عالية من أسافين الفلين، يتناقض البلاكسي غلاس الذي يكاد يكون غير ملموس في صناعة كعب ساعة الزجاج مع ربطات الجلد الطبيعي المستعملة في صناعة هذه الصنادل، البوتس Boots مصنوعة من قماش، يتكرر إبزيم تي تايملس T Timeless كعلامة على أحذية بدون كعب والحقائب ذات الشكل الهندسي. حقائب التسوق مصنوعة من جلود بروحية كاملة وبحد أدنى من القصات، والحقائب الكبيرة bucket bags مصنوعة من جلد العجول، تصنع الحقائب Shirt Bag عن طريق طي قطع كبيرة من الجلد الفاخر، حقيبة Tod’s Oboe هي الإصدار الجديد والعنوان الأنيق والناعم للإنطلاقة المتحررة.

لخزانة الملابس الرجالية اسلوب حياة خاص بشكل مرّكز، إنه الأناقة الرسمية ذات الطابع المتحرر والغير الرسمي المطلق، تركّز الجيوب الأربعة للسترة الميدانية field jacket وتعكس روح المسافر الحضاري المنطلق والذي هو أمر ضروري لهذا الموسم من السترات الجلد المدبوغ والمغسول، تصاعداً للوصول الى الكمال ذاته المتحرر والغير مبالي في قميص البولو، والقميص مع جيوب بشكل رقع، في البلوفرات الناعمة والسراويل الفضفاضة.

الجلد المدبوغ المغسول هو المادة الرئيسية المستخدمة في الاكسسوارات والغرز الكبيرة التي تعزز وتبرز فكرة وروحية الصناعة اليدوية والتي تميز مجموعة غوميني Gommini بتفاصيل مهدبة كبيرة الحجم، والتي هي معتمدة أيضاً في الإصدار الذي يصل الى الكاحل ankle length، هناك أحذية رياضية وأحذية قوارب مزينة بشراشيب لها نعل أبيض بحري. الحقائب ناعمة وواسعة وعملية أو لها ملامح وإغلاق نظيف ومختوم بواسطة إبزيم تي تايملس T Timeless، الذي يمتزج بها ويعانقها كرحلة بحرية.