أفضل مزيل عرق للنساء

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 أغسطس 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 31 مايو 2022

يعتبر التعرق المستمر والزائد الذي يحدث في فترة الصيف بشكل كبير بسبب ارتفاع درجة الحرارة أحد المشاكل التي تواجهها السيدات، إذ ينتج عنه رائحة كريهة ومزعجة، لذا يكون الحل هو استخدام مزيل عرق مناسب ذو تأثير يدوم لعدة ساعات، وعليه فإننا سنشير في هذا المقال إلى أفضل مزيل عرق للنساء.

أفضل مزيل عرق طبي للنساء:

تتوفر العديد من أنواع مزيلات العرق الطبية للنساء في الأسواق، سنقدم لكِ عزيزتي أفضل الخيارات الممكنة للسيطرة على التعرق والرائحة الكريهة، إليكِ أفضل مزيل عرق طبي:

  • مزيل العرق سبورت بلس من بيزلاين: عند استخدام افضل مزيل عرق طبي للنساء على البشرة سيؤدي ذلك إلى القضاء على البكتيريا المسببة للروائح الكريهة، كما أنه يقلل من ظاهرة التعرق دون التأثير على وظائف الغدد العرقية.
  • مزيل العرق الرول من شركة فيتشي: يعد مزيل العرق فيشي أحد أهم مستحضرات العناية بالبشرة فهو يزيل رائحة العرق بشكل فعال للغاية، كما يعد افضل مزيل عرق طبي للنساء فهو خال من  المواد الكيميائية الضارة.
  • مزيل العرق من شركة يورياج: يستخدم مزيل العرق يورياج بكثرة من قبل العديد من النساء حول العالم فهو افضل مزيل عرق طبي للنساء، حيث يوفر الحماية للبشرة من التعرق المفرط بسبب التوتر و الضغوطات اليومية و التعب.
  • مزيل العرق من نيفيا (بيرل أند بيوتي): يعد هذا المستحضر الرائع افضل مزيل عرق طبي للنساء فهو يمنحهم النتائج المثالية و الفعالة طوال الوقت، كما يتميز مزيل العرق من نيفيا بتركيبته الفعالة و القادرة على حماية البشرة من العرق دون أن تؤثر على وظائف الجسم الطبيعية. [1]

أفضل مزيل عرق للنساء لا يسبب سواد:

تعتبر مشكلة السواد تحت الإبط من المشاكل الشائعة جداً، وفي كثير من الأحيان يرتبط هذا السواد باستخدام مواد معينة قد تكون في مزيل العرق، ولكن هناك أنواع خالية من أي مواد يمكن أن تسبب السواد، ومنها:

  • Suave Antiperspirant Deodorant: لا يتراكم بطريقة مزعجة في منطقة الإبط أو على الملابس، ولا تظهر له رائحة أبداً.
  • Bali Secrets Natural Deodorant: هو مزيل عرق طبيعي، ويعمل جيّداً بعد التمارين أو العمل الشاق.
  • Magsol Sweet Orange Magnesium Deodorant: هو مزيل عرق طبيعي لصاحبات البشرة الحساسة، وخالٍ من المواد التقليدية الموجودة في مزيلات العرق الأخرى.
  • Organic Island Deodorant Baking Soda Free with Probiotics for Sensitive Skin: يمنع أي رائحة كريهة، بالإضافة إلى أنه عديم الرائحة، لكنه سميك قليلاً ويُظهر خطوطاً بيضاء على البشرة.
  • Each & Every All Natural Aluminum Free Deodorant: مزيل عرق نباتي لا يظهر على الملابس أبداً.

أفضل مزيل عرق للنساء يدوم طويلاً:

فكرة الديمومة لساعات تصل إلى 48 ساعة من الفعالية هي فكرة أساسية عند اختيار مزيل العرق الأنسب لكِ:

  • نيفيا: منتجات نيفيا تعتبرر من المنتجات الأفضل والأشهر في الأسواق العالمية، إذ تقدم نيفيا مزيل عرق فريش ناتشورال المنعش. ذلك المزيل الذي يدوم لمدة 48 ساعة، مع منحك الرائحة الزكية والرطوبة والانتعاش.
  • أديداس: من منا لا تعرف منتجات أديداس الرائدة على مستوى العالم، تقدم شركة أديداس مزيل العرق ذو اللون الوردي الذي يقدم لكِ رائحة منعشة على مدار يومان كاملان وبالتالي ستتخلصين من رائحة العرق الكريهة، وذلك حتى تتمتعين بالثقة الكاملة، وبالرطوبة والراحة والانتعاش.
  • دوف: إن كنتِ من عشاق منتجات دوف، بالطبع تعرفين مزيلات العرق التي تقدمها، إنها واحدة من افضل مزيلات العرق في الأسواق العالمية، بسبب منحها الانتعاش والحيوية، مع عدم الإضرار بالجلد أو إحداث أي نوع من أنواع التهيج به.

أفضل مزيل عرق للنساء طبيعي:

يمكنكِ استخدام مزيلات عرق نسائية من مكونات طبيعية، وبالرغم من عدم توفر الكثير منها إلا أن هناك أنواع ذات جودة عالية: [2]

Native Natural Deodoran: هي العلامة التجارية المفضلة لدى محبي مستحضرات التجميل الطبيعية لعدة أسباب، أحدها هو تركيبات الروائح المذهلة.

إذ تعد رائحة جوز الهند والفانيليا هما بسهولة أكثر نوع مزيل عرق مبيعًا للعلامة التجارية، كما أن تركيباتها خالية من الألومنيوم والبارابين والكبريتات والفثالات والتلك، يحتوي مزيل العرق الطبية على مكونات مشتقة بشكل طبيعي.

لحماية فعالة من العرق ورائحته، حيث يتم صنع هذه التركيبة الصلبة بمكونات مثل زيت جوز الهند ونشا التابيوكا وزبدة الشيا والبروبيوتيك للحفاظ على شعورك بالانتعاش طوال اليوم، ويتم تطبيقه بسلاسة وسهولة.

هناك عدة أنواع تندرج تحت قائمة أفضل مزيل عرق للنساء طبيعي أو طبي ولكن لا يسبب أي سواد في منطقة الإبط، مما يجعل الخيارات متاحة أمامكِ لاختيار النوع المناسب لكِ.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار