مجموعة رامي قاضي هوت كوتور ربيع 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 فبراير 2022 آخر تحديث: الخميس، 03 فبراير 2022
مجموعة رامي قاضي هوت كوتور ربيع 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة هوت كوتور رامي القاضي لربيع 2017
مجموعة رامي العلي هوت كوتور ربيع وصيف 2022
مجموعة Valentino هوت كوتور ربيع 2022

بلمسات فنية مبدعة وبتفاصيل عصرية جاءت مواكبة لأحدث صيحات الموضة العالمية، تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء رامي قاضي هوت كوتور ربيع وصيف 2022 وذلك ضمن أسبوع الموضة في باريس.

سر أناقة امرأة رامي قاضي

حيث بدت مجموعة أزياء رامي قاضي هوت كوتور ربيع وصيف 2022 مميزة للغاية بشكل غير تقليدي. فكان من الواضح تأثر المصمم رامي قاضي بالكثير من الابتكارات التكنولوجية الحديثة التي ظهرت في الآونة الأخيرة. لذلك جاءت مجموعة رامي قاضي هذا الموسم تحمل اسم "Lucid Algorithms".

فقد كان رامي قاضي المصمم الأول الذي يقدم عرض أزياء عبر الإنترنت قبل انتشار فيروس كورونا، لطالما كان رامي قاضي من أوائل مستخدمي التكنولوجيا في الأزياء الراقية. لذلك جاءت مجموعة اليوم متأثرة بالذكاء الاصطناعي ونظام الميتافيرس الجديد الذي يمكنك أن تعيش حياة أخرى بشكل مختلف تماماً.

وقد كان هناك تأثر بكافة التفاصيل الحديث وذلك بظهور الأقمشة اللامعة بطريقة مميزة خطفت الأنظار إلى جانب ظهور الملابس المطرزة بالترتر بشكل كبير. كما زينت الورود ثلاثية الأبعاد أغلب تفاصيل الفساتين والملابس بشكل أكثر من رائع بحيث يعكس إطلالة فريدة من نوعها للمرأة.

أزياء رامي قاضي

حيث تنوعت موديلات الملابس العصرية الجذابة المناسبة للسهرة خلال مجموعة رامي قاضي هوت كوتور ربيع وصيف 2022. فقد ظهرت البدل المطرزة بالترتر بألوان ساحرة بشكل مميز إلى جانب ظهور المعاطف ذات القصات الكلاسيكية والتي جاءت هي أيضاً مطرزة بالترتر بالكامل بألوان زاهية لتعكس المظهر العصري.

تم التركيز على تقديم التوب القصير بشكل كبير خلال المجموعة فجاء منسق مع التنورة القصيرة المطرزة أو الطويلة الشفافة المرصعة بالفصوص اللامعة. إلى جانب تنسيق التوب القصير الذي يتميز بتموجات مع البنطلون الشارلستون البسيط للحصول على إطلالة عصرية جذابة تخطف الأنظار إليك بشكل مبهر.

فساتين رامي قاضي

بدت موديلات فساتين رامي قاضي هوت كوتور ربيع وصيف 2022 متنوعة للغاية بحيث تتناسب مع المرأة العصرية التي تبحث عن الأناقة دائماً. حيث ظهرت فساتين السهرة المحددة للقوام بقصة حورية البحر بشكل مفعم بالأنوثة بشكل كبير والتي جاءت مطرزة بالترتر ومزينة بتفاصيل الريش بشكل فخم.

ظهرت الفساتين بموضة الكاب بشكل كبير خلال مجموعة رامي قاضي هوت كوتور ربيع وصيف 2022. إلى جانب ظهور الفساتين الأشبه بالقفطان التي تتميز بقصة فضفاضة بأقمشة التل المطرزة بشكل فخم لا مثيل له. وبالتأكيد سوف نشاهد هذه الموديلات قريباً على السجادة الحمراء مع إطلالات المشاهير في المهرجانات العالمية.

سيطرت فساتين السهرة المحددة للقوام الميدي بشكل كبير على المجموعة وقد جاءت بألوان زاهية وداكنة بحيث تلبي ذوق كل امرأة ترغب في الحصول على إطلالة ساحرة تخطف الأنظار. إلى جانب التركيز على تقديم فساتين السهرة المنفوشة التي تميز بكرانيش أو تموجات أو بطريقة الطبقات المتعددة الصغيرة.

لفت أنظارنا ظهور فساتين السهرة المنسقة مع المعاطف سواء مع الفساتين القصيرة المطرزة أو مع الموديلات الطويلة التي جاءت منسقة مع معطف بأقمشة التل بشكل فخم. ومن الواضح أن هذه الموديلات ستكون الصيحة الأكثر رواجاً بين إطلالات المشاهير هذا العام.

فستان زفاف رامي قاضي

تم التركيز على تقديم فستان زفاف عاجي مطرز بالكامل ولكن بشكل عصري بسيط مع قبة مستقيمة بحيث يتناسب مع ذوق كل امرأة. وقد جاء الفستان منسقة مع طرحة زفاف تل طويلة ومطرزة بشكل بسيط بطريقة متناسق مع الفستان. 

إكسسوارات رامي قاضي

لفت أنظارنا ظهور الأحذية الشفافة بشكل عصري رائع خلال مجموعة رامي قاضي هوت كوتور ربيع وصيف 2022. إلى جانب ظهور القبعات البسيطة المرصعة بالفصوص الملونة بشكل عصري رائع. كما لفت أنظارنا ظهور غطاء الرأس الشفاف المرصع بالفصوص البراقة بشكل غير تقليدي.