مجموعة رامي العلي هوت كوتور خريف 2023-2024

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يوليو 2023
مجموعة رامي العلي هوت كوتور خريف 2023-2024

كشف مصمم الأزياء السوري رامي العلي Rami Al Ali عن مجموعته خلال أسبوع الموضة في باريس للأزياء الراقية هوت كوتور Haute Couture خريف 2023-2024 مستوحاة من الفنان التشكيلي الفرنسي هنري ماتيس Henri Matisse، تكريماً لحقبة أواخر الأربعينات من القرن الماضي، يستكشف المصمم نفس المُثُل التي تم تصويرها في عمل هنري ماتيس "النحت في اللون"، حيث قام برعاية قصة نابضة بالحياة من خلال مجموعته الفريدة المكونة من 30 قطعة.

مع الاهتمام التام بالتفاصيل التي تجسد مجموعة الأزياء الراقية بأكملها، يجسد كل تصميم فريد من نوعه احترام المصمم للحرفية المثالية والتنفيذ الدقيق.

مجموعة رامي العلي هوت كوتور خريف 2023-2024

  • تلهم طريقة تصميم الفنان التشكيلي الفرنسي هنري ماتيس الطليعية للرسم بالمقص نهجاً يحتفي بالابتكار والتعبير المتميز.
  •  من خلال التقاط جوهر هذا الإبداع الاستثنائي، يتبنى رامي العلي الطيف الكامل من الإمكانيات لتقديم منظوره للعلاقة بين كل من اللون والخط والعاطفة والتنفيذ. 
  • تمتزج الأشكال النحتية المذهلة والطبقات الديناميكية بخطوط متدفقة وصنعة لا تشوبها شائبة، مما يؤكد رموز التصميم المتميزة لدار الأزياء.
  •  تتنوع التصميمات بين التنانير الضخمة متعددة الطبقات والفساتين والبدلات المصممة بدقة، مما يعيد تعريف مفهوم الأنوثة المعاصرة.

مجموعة رامي العلي هوت كوتور خريف 2023-2024 تقدم الفخامة بأسلوب عصري

  • تشكل الأقمشة الفاخرة والتفاصيل  أساساً لا تشوبه شائبة للمجموعة المتميزة وترتقي بمهارة وحرفية لا مثيل لها في ورشة رامي العلي. 
  • تم دمج الأقمشة الرقيقة بما في ذلك التفتا والساتان والحرير مزدوج الوجه مع شاش حريري ناعم وتول وتويد لتكشف عن التوازن الهيكلي المثالي لكل ثوب على حدة. 
  • هذا الموسم تتخطى جميع ميزات تصميم رامي العلي Rami Al Ali للأزياء الراقية، حيث تم دمج زخارف التطريز المنسوجة يدوياً بدقة لتنسيق إبداعات فريدة من نوعها توضح رؤية العلي المذهلة.

ألوان غنية وساحرة في مجموعة رامي العلي هوت كوتور خريف 2023-2024

  • تثير لوحة الألوان الجميلة من ألوان الجواهر إحساساً متطوراً، في حين أن مزيجاً مذهلاً من التصميمات المميزة والطبقات المعمارية في إشارة الفنان هنري ماتيس المرحة وراء مجموعة رامي العلي كوتور خريف وشتاء 2023-2024. 
  • في تشكيلة من اللون الأخضر والأزرق السماوي وتكتمل ألوان التوت دون باللون الوردي الداكن والعاجي والبيج الشامباني لتوفير مستوى من العمق وإحساس راقٍ.

فستان الزفاف في مجموعة رامي العلي هوت كوتور خريف 2023-2024

تتألق عروس رامي العلي بفستان زفاف مع بريق من العاج ومزينة بلمسات من الورود الفاتحة والخرز الرقيق، لتقدم تصورًا لا تشوبه شائبة يوازن بشكل مثالي بين الأناقة البسيطة والأسلوب اللافت للنظر. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار