مجموعة مجوهرات Tracería من ARTĒ مدريد

  • تاريخ النشر: السبت، 23 أغسطس 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مجموعة مجوهرات Tracería من ARTĒ مدريد

تقدم ARTĒ مدريد مجموعة Tracería التي تضع معايير جديدة للأناقة هذا الموسم. تضم المجموعة الجديدة عدداً من القطع الأنيقة تتخللها الحجارة الذهبية والصفراء المستوحاة من فن العمارة الإسبانية. صنعت كل قطعة يدوياً لتعكس نور الشمس وتكون الخيار المثالي لإطلالات السيدة الأنيقة في النهار والمساء.

مجموعة Quartrefoil
تتناسب مجموعة Quartrefoil مع موضة القمصان والكنزات وتتضمن عقداً أنيقاً يزين الرقبة من دون أن يسبب أي إزعاج وهو مزوّد بإبزيم مغناطيسي. زيّن هذا العقد بحجارة بيضاء مستديرة عيار 36.95 قيراطاً  بينما يشمل تصميم الأوراق 1,071 حجراً أبيض. فإذا كنت تبحثين عن قطعة تتميز ببساطتها وأناقتها، تتضمن مجموعة Quartrefoil أيضاً قرطين مطليين بالذهب وقلادة وأساور.

مجموعة Geometric Circles
استوحيت هذه المجموعة من فن العمارة الإسباني الشهير وهي تجمع الأشكال الهندسية الفريدة لتقدم تصميماً تجريدياً. وقد رصّع الفضة المطلي بالروديوم بالحجارة الملونة لإطلالة أنيقة. تتناسب هذه المجموعة مع ألوان موسمي الخريف والشتاء.

مجموعة Flamboyant
تتسّم هذه المجموعة بالتباين بين الفضة المطلي بالروديوم والحجارة المطلية بالذهب. وبفضل خطوطها الأنيقة الملتوية تتناسب مع إطلالتك النهارية والمسائية.

شاهدي أيضاً:

الأسود والذهبي أبرز صيحات الموضة في عالم الاكسسوارات

أغلى 10 قطع مجوهرات ارتدها النجمات على السجادة الحمراء
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار