مجموعة "Dior Rose" الجديدة من المجوهرات الرّاقية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 أغسطس 2021
مجموعة "Dior Rose" الجديدة من المجوهرات الرّاقية

بعد الوردة التصويرية التي تم الكشف عنها في أوائل عام 2021، تحتفل هذه المجموعة الجديدة من المجوهرات الراقية "Dior Rose" بالتجديد الكامل لمصنع الفندق في 30 Avenue Montaigne، المنزل التاريخي للمنزل، الذي سيُولد من جديد مع حديقة إضافية على السطح ومعرض معارض، ألهم فيكتوار دي كاستيلان، المدير الفني لمجوهرات Dior لأكثر من 20 عاماً، لإنشاء "Planet Dior".

في هذه المجرة التي لم تستكشف بعد، ازدهرت مائة وستة عشر جوهرة من مجموعة المجوهرات، من بينها الوردة الرومانسية والزجاج الملون والورد المستقبلي والورد المجرد، في نسختها الرومانسية، تجمع الوردة الياقوت الأزرق الميانماري على قطعة فنية مكونة من عقد وأقراط وسوار وخاتم مزدوج، تم وضع الماس بقطع الزمرد بزاوية تضيء اليد، في حين أن أزهار الياقوت الوردية المتبرعمة بالكاد مع المدقات تجلس على الكأس الماسية.

كما لو كانت تعمل في الزجاج الملون، ترتدي ملكة الزهور ألواناً متدرجة متناغمة، تتمحور حول الزمرد الكولومبي المخملي أو تتوج بياقوت موزمبيق على عقد بأوراق الروبليت، إن نقاء الماس بقطع باغيت ونقوش الماس المقطوع بالورود تضخم الشفافية، كما تفعل البتلات المنحنية أو المدببة.

المجوهرات الراقية "Dior Rose"

  • هذا الكوكب الجديد غني بالمفاجآت وهو أيضاً موطن لورد مستقبلي، إنه يستحضر حيوية الزمرد الزامبي في لقطة خضراء من خلال الأصفر والتي تزهر على عقد وخاتم وسوار.
  • يبرز الأوبال بمخالب مطلية بالورنيش وترصيع من الذهب الوردي ويطلق نيرانه على وردة ، مما يخلق تأثيراً مثقوباً.
  • تشكل لآلئ بحر الجنوب الذهبية المتمركزة بعيداً عن المركز قليلاً المدقات المتوهجة لزهرة منمقة.
  • تتجمع بتلات الرسوم حول قلب من الإسبنيل الوردي أو عقيق التسافوريت وهي أحجار مختارة لألوانها التكميلية.
  • يستمر السرد المجرد الذي دخل معجم البيت في الذكرى العشرين لتأسيسه في شكل استحضار أكثر رمزية، يكشف الياقوت السيريلانكي، المُحسَّن من خلال القطع البيضاوية أو الوسادة، عن بحر من الأزرق مع درجات تحتية بنفسجية رقيقة، على المعلقات أو المختنقون بالميدالية.

المجوهرات الراقية "Dior Rose"

  • اللعب بارتفاعات مختلفة والياقوت المقطوع الكمثرى والماس الأصفر يتألق على العقود والأقراط، تظهر على ظهور بعض الأحجار، شبكة ذهبية تتخللها الألماس قد تكشف عن آلية سرية، مثل كنز مخفي.

المجوهرات الراقية "Dior Rose"في قلب قصة Dior، يظهر موضوع الأزياء الراقية أيضاً في هذه المجرة الثمينة، تعتمد النمط الكلاسيكية المخادعة على الدراية التقليدية في صناعة المجوهرات لتلبية الرغبات المعاصرة، مثل هذه القلادة أو عدم تناسقها الذي يبرزه الماس المقطوع بالطائرة الورقية أو الخواتم والأقراط التي تتخللها أيضاً ماسات "الطائرة الورقية"، مع الأحجام غير المنتظمة التي تلسكوب في الهندسة التجريدية، يشكل الزمرد والياقوت والياقوت الوردي والماس شجيرات برية صغيرة منتشرة هنا وهناك لإكمال هذه المجرة الجديدة التي نشأت من قاع زهور Gem Dior.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار