كيفية إنشاء مجموعة مجوهرات لخزانة ملابسك

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 مارس 2022 آخر تحديث: الإثنين، 11 أبريل 2022
كيفية إنشاء مجموعة مجوهرات لخزانة ملابسك

مجموعة مجوهرات الكبسولة هي مجموعة مكونة من القطع المتنوعة التي يمكنك ارتداؤها بالتبادل، مجموعة مجوهرات الكبسولة هي ملكك ويجب أن تتكون من بضع قطع مدروسة تحبينها ويمكنم ارتداؤها مراراً وتكراراً لا توجد طريقة خاطئة أو صحيحة لبنائها، كل ذلك وفقاً لما تحبينه وما هو منطقي في حياتك اليومية ومن أنت، الشعار هو شراؤه الآن وارتداؤه إلى الأبد ولا تندمي عليه أبداً.

يمكن أن تحتوي كبسولة المجوهرات المبسطة على ستة عناصر فقط: زوج واحد من الأزرار وزوج واحد من الأقراط أو الأطواق المتدلية وخاتم واحد وساعة واحدة وقلادة واحدة وسوار واحد، تغطي هذه القطع القليلة الأساسيات وإذا كانت القطع بسيطة ومحايدة، فيمكن ارتداؤها مع أي طقم تقريباً، للتنوع، يمكن مضاعفة هذه الكبسولة، مع عنصرين متباينين ​​في كل فئة من الفئات المذكورة أعلاه مع ترصيع اللؤلؤ ومسامير الماس وسوار بسيط وسوار بيان، إلخ.

ابدأي بقائمة للمجوهرات التي تحتاجينها

ابدأي بقائمة للمجوهرات التي تحتاجينهايمكن أن يمنحك إنشاء قائمة بالعناصر التي تريدينها لخزانة ملابس أحلامك فكرة عامة عن الشكل الذي قد يبدو عليه وتكلفته، هذه ليست عملية بين عشية وضحاها، لذلك لا يوجد ضغط لمعرفة كل شيء، إذا كنتِ بحاجة إلى مساعدة للبدء، فتحققي من صيحات المجوهرات التي تعد إضافات رائعة للكبسولة.

تحديد أسلوبك في اختيار المجوهرات

تحديد أسلوبك في اختيار المجوهراتأول الأشياء هي تحديد أسلوبك الشخصي، معرفة ما يعجبك أو لا يعجبك هو المفتاح لمعرفة ما تتخيله لخزانة ملابسك، بعض الأسئلة لطرحها على نفسك، هل تحبين الحد الأدنى من المجوهرات؟ ترصيع بسيط أو أطواق كبيرة؟ هل تجدين نفسك ترتدين عدة قطع من المجوهرات أم مجرد أقراط وخواتم بسيطة؟ ومن هنا يمكنك تحديد التصميم والنوع الذي تفضلينه لمجوهراتك.

اختاري معادن المجوهرات الخاصة بكِ

اختاري معادن المجوهرات الخاصة بكِتشمل المعادن الفضة والذهب والوردي والبلاتين، هناك أيضاً خيار المجوهرات ذات اللونين إذا وجدتِ نفسك تنجذبين إلى أكثر من معدن واحد وتبدو بعض درجات لون البشرة أفضل مع معادن معينة عن غيرها وقد يساعدك فهم الظلال الكامنة في تضييق نطاق قرارك.

تجنبي مواكبة صيحات الموضة دون معرفة ذوقك

تجنبي مواكبة صيحات الموضة دون معرفة ذوقكالفكرة الأساسية في بناء خزانة ملابس مصنوعة من كبسولات المجوهرات هي أنها ستستمر لسنوات، لذا فإن إضافة القطع العصرية التي قد ينتهي بها الأمر في كومة التبرعات ليست أفضل طريقة، استمتعي بمجوهراتك، لكن لا تشتري قطعاً لمجرد شرائها.

تنظيم مجوهراتك

تنظيم مجوهراتكإذا لم تكوني قد استثمرتي في تنظيم المجوهرات، فقد حان الوقت للقيام بذلك، جزء من تعظيم مجموعة مجوهراتك هو تخزينها جيداً ستكون أقل عرضة للكسر والتلطيخ وما شابه ذلك إذا تم تخزينها بعناية فمن الأسهل بكثير ارتداء القلادة إذا لم تكوني مضطرة لفك تشابكها أولاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار