مجموعة مكياج ذي بودي شوب لشتاء 2012 / 2013

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 ديسمبر 2012 آخر تحديث: الثلاثاء، 24 ديسمبر 2013
مجموعة مكياج ذي بودي شوب لشتاء 2012 / 2013
مقالات ذات صلة
مكياج ناعم للمناسبات
صيحات الشعر والمكياج لربيع وصيف 2021
بنفت كوزمتكس تحتفل بشهر رمضان من خلال حملة تقودها شخصيّات مؤثرة
مجموعة المكياج لشتاء 2013 من ذي بودي شوب تتميز بألوانها التي تناسب موسم الحفلات...

- مجموعة سموكي كوبر: مجموعة ظلال العيون للمكياج السموكي البرونزي من ذي بودي شوب تحتوي على أربعة الوان من ظلال ذات لمعة جذابة تجمع بين الالوان النحاسية والوان القهوة الدافئة.
مجموعة مكياج ذي بودي شوب لشتاء 2012 / 2013
- مجموعة سموكي مون ستون: مجموعة ظلال العيون للمكياج السموكي حجر القمر  تحتوي على اربعة ظلال تترواح درجاتها بين الفاتح من الوان حجر القمر والاسبريسو مع لمعة خفيفة، لتكتمل طلتك في موسم الحفلات.
مجموعة مكياج ذي بودي شوب لشتاء 2012 / 2013
- ليب ستيك: الوان الحمرة في هذا الموسم تتميز بتدرجها من الترابي الفاتح الى الاحمر الغامق ضمن مجموعة الشتاء من الليب ستيك لتعطي الواناً مشرقة على الشفاه مناسبة لموسم الحفلات، تحتوي على زيت المارولا ليمد الشفاه برطوبة تدوم لساعات.

- دازلينغ روكس- النحاسي الذهبي: مستحضر خاص بمواسم الاعياد يحتوي على كرات ذهبية ونحاسية ذات لمعمة جذابة لإضفاء لمسة  مشرقة على الوجه والكتفين واعطاء لمعة خفيفة بين الذهبي والنحاسي لتكتمل بها طلتك البهية في موسم الحفلات.
سموكس مون ستون
- فرشاة سلانتد كابوكي: مصنوعة من الشعر الصناعي الناعم مصممة بشكل فريد لتحمل الرذاذ الخفيف من علبة الدازلينغ روكس وتوزيعها بشكل  متجانس على الوجه والجسم واضفاء مظهرا جذابا والوان دافئة.

- أقلام تحديد العيون - ميتاليك آي ديفاينر: تتميز بنعومة ملمسها لتتناسب مع حركتها داخل وخارج جفن العين .. سهلة المزج تعطي الوان الميتاليك المتدرجة بين الذهبي والبني ، مقاومة للماء، تحدد العين بسلاسة ونعومة فائقة  تتميز بألوان معدنية براقة.